الرباط تحتضن المقر الدائم لجمعية المدعين الأفارقة بعد نقله من الموزمبيق
تم اليوم الأربعاء، تدشين المقر الدائم الجديد لجمعية المدعين الأفارقة، بمدينة الرباط بعد نقل مقر الجمعية رسميا من الموزمبيق إلى المملكة. وجرى افتتاح المقر الجديد خلال حفل ترأسه هشام بلاوي، رئيس النيابة العامة، بحضور عدد من المسؤولين القضائيين المغاربة وممثلي أجهزة النيابة العامة والادعاء من مختلف الدول الإفريقية الأعضاء، تزامنا مع توقيع اتفاقية نقل المقر … تابع الخبر








