أخنوش يحضر مأدبة عشاء أقامها الرئيس الكيني على شرف رؤساء الدول والحكومات المشاركين في قمة
حضر رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، الذي يمثل الملك محمد السادس في قمة “إفريقيا إلى الأمام” بنيروبي، اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي، مأدبة عشاء أقامها الرئيس الكيني ويليام روتو على شرف رؤساء الدول والحكومات المشاركين في القمة. ويضم الوفد المغربي المشارك في هذه القمة وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، ووزير الصحة والحماية الاجتماعية، أمين … تابع الخبر








