موروكو ترافل
friends electric

نادي تولوز الفرنسي يصدر بيانا يحسم فيه مشاركة المغربي زكرياء أبو خلال في مونديال قطر

المغرب بريس :

نادي تولوز الفرنسي يصدر بيانا يحسم فيه مشاركة الدولي المغربي زكرياء أبو خلال في مونديال قطر مع المنتخب الوطني المغربي

أصدر نادي تولوز الفرنسي، عشية يوم الأحد، بيان مقتضب عن جديد الحالة الصحية للدولي المغربي، المهاجم زكريا أبو خلال،بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس، أمام نادي رين، برسم منافسات الدوري الفرنسي الأول.

وأفاد بيان نادي تولوز، الذي نشره على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،أن أبو خلال غادر اليوم الديار الفرنسية ليلتحق بالمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني في الإمارات العربية المتحدة،

قصد تشخيص إصابته في الفخد الأيمن التي تعرض لها في الدقيقة 46 من مباراة أمس،التي انتهت بهزيمة ناديه أمام رين (2-1)، واضطرته لمغادرة المباراة قُبيل نهاية الشوط الأول.
كشف فريق تولوز الفرنسي أن الدولي المغربي زكرياء أبو خلال سيلتحق ببعثة المنتخب المغربي في الدوحة، حيث سيخضع لفحوصات طبية على يد طبيب “أسود الأطلس” لمعرفة مدى تشافيه من الإصابة للعب مع المجموعة في كأس العالم.
ونشر تولوز بلاغا مقتضبا عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، أشار فيه إلى أن طبيب المنتخب سيتكلف بحالة أبو خلال الصحية، وسيتم الإعلان بعد الفحوصات التي سيجريها على مدى خطورة إصابته.
وكتب الفريق الفرنسي: “لاعبنا زكرياء في طريقه للالتحاق ببعثة المغرب، هناك سيجري فحوصات تحت إشراف طبيب المنتخب. نتمنى أن تكون الأخبار مطمئنة”.
وكان اللاعب المغربي قد غادر مباراة فريقه أمام رين لحساب الجولة 15 من الدوري الفرنسي في فترة بين الشوطين، بسبب إصابته على مستوى الفخذ.
يشار إلى أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، وضع أبو خلال في القائمة النهائية للمنتخب المغربي المشاركة في نهائيات مونديال قطر الذي سينطلق يوم 18 نونبر الجاري.

ولم يوضح الفريق الفرنسي لحد الآن مدى خطورة إصابته، وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي قد وجه له الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، التي ستنطلق بعد أيام.

مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس