موروكو ترافل
friends electric

“ما قامت به إدارة الأهلي قبل النهائي مجرد حرب نفسية والوداد الأقرب للتتويج باللقب”


أكد يونس المنقاري، لاعب فريق الوداد الرياضي السابق، أن قوة الأهلي المصري تكمن في وسط ملعبه، مشيرا في نفس الوقت إلى خطورة خط هجومه.

وأوضح المنقاري في حوار مع موقع “نبأ العرب”، قائلا: “هجوم الأهلي فعال جدا بجانب قوة حارس المرمى محمد الشناوي الذي يمتلك رصيدا كبيرا مع المنتخب المصري، وعلي معلول الذي يعتبر قوة كبيرة داخل الفريق، نظرا لمونه أصبح جزءا منه في السنوات الماضية“.

وأضاف: “فريق الوداد هو الأقرب للتتويج باللقب، نظرا لتأهلهم للنهائي بدون أي أخطاء، سواء في مرحلة المجموعات أو في المباريات الإقصائية، لكن يبقى الأهلي فريقا جيدا، ومن الممكن أن يحقق المفاجأة نظرا لامتلاكه الخبرة الكبيرة في أفريقيا“.

وتابع لاعب الوداد السابق: “جمهور الأهلي سيتم الترحيب به في بلدهم الثاني، علما أن الكاف منح نصف تذاكر الملعب لصالح الفريق المصري، وما حدث من إدارته مجرد “ضغط” على الاتحاد الأفريقي، و”حرب نفسية”، لكن المباراة ستلعب في 90 دقيقة على المستطيل الأخضر“.

واختتم حديثه: “فريق الوداد يمتلك خبرة كبيرة على المستوى القاري، فقد خاض العديد من النهائيات وبالتأكيد يمتلكون العديد من الدوافع للفوز باللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخ النادي، لكن أعتقد أن الفريق الأكثر استعدادا من الناحية الذهنية هو من سيفوز باللقب“.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس