موروكو ترافل
friends electric

“لم يخبروني أن رحيلي كان شرطًا لتجديد عقد مبابي”


كشف ليوناردو، المدير الرياضي السابق لـباريس سان جيرمان، عن عدم علمه بأن قرار رحيله عن النادي الباريسي، كان من شروط بقاء اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بالفريق.

وقال ليوناردو في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “بالنسبة لخروجي غير الرسمي من باريس سان جيرمان، فهذه دائمًا طريقتي. يبدو لي الأمر مثيرًا للشفقة عندما أقول شكرًا جزيلًا ووداعا. لم يكن من المهم إصدار بيان صحفي، لأن علاقتي مع باريس قوية للغاية ورحيلي كان بدون مرارة”.

وتابع: “بالطبع لدي وجهة نظري الخاصة بخصوص رحيلي، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عنها بسبب كل ما قدمه لي الفريق وإدارته. لم يخبروني أن رحيلي كان شرطًا لتجديد عقد مبابي، ولا أريد الخوض في هذه الأمور. استمراره (كيليان) كان مهمًا لباريس والدوري الفرنسي عموما”.

وواصل: “الجميع يقع تحت الضغط، ربما يعتقد البعض أنه من الصادم أن يحدث الأمر (رحيل ليوناردو عن الفريق) في الليلة التي يجدد فيها مبابي ولكن اتخاذ القرارات ليس بهذه السهولة”.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت رحيل ليوناردو، بشروط تجديد عقد كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان حتى سنة 2025، ليخرج المدير الرياضي للفريق الباريسي السابق، ويؤكد الأخبار الرائجة.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس