موروكو ترافل
friends electric

“كان هناك إجماع على أن أداء فيكتور غوميز يُثبت بأنه أحد أفضل الحكام في أفريقيا”


أكد رئيس اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم، داني جوردان، أن الحكم الدولي، فيكتور غوميز، حاز على إعجاب جميع الحاضرين في ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء، خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، والذي انتهى بتفوق ممثل الكرة الوطنية (2-0) وتتويجه باللقب الثالث في تاريخه.

وأوضح جوردان أن كل من تحدث إليه في الملعب أثناء حضوره للنهائي القاري، أعرب عن إعجابه بأداء الحكم الجنوب أفريقي، وطاقمه المساعد، مشيرًا في نفس الوقت إلى أنه “أفضل حكم في أفريقيا حاليًا”.

وقال المسؤول الجنوب أفريقي في تصريح صحفي: “أريد أن أهنئ فيكتور غوميز على أدائه القوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بمدينة الدار البيضاء”.

وأضاف: “بينما كنت أتحدث إلى العديد من الأشخاص (في ملعب المباراة)، كان هناك إجماع على أن أداءه يُثبت بأنه أحد أفضل الحكام في القارة الأفريقية”.

ثم اختتم جوردان حديثه قائلًا: “نُهنئه والشيء نفسه ينطبق على زاخيلي سيويلا (مساعده)، والذي قدّم أيضًا أداءً رائعًا في النهائي”.

يُذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اختار الحكم الجنوب أفريقي، فيكتور غوميز، ومساعده زاخيلي سيويلا، لإدارة مباريات كأس العالم “قطر 2022”.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس