موروكو ترافل
friends electric

قبل الإفطار بدقائق .. فتاة متزوجة تنتـ.ـحر برمي نفسها من الطابق الرابع بطنجة ! وهذا هو السبب

[button color=”red” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/” target=”blank” ]جريدة المغرب بريس[/button] [button color=”orange” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/?cat=10/” target=”blank” ]أخبار وطنية[/button]

في سياق متابعة الحادث المأساوي الذي كانت منطقة المجاهدين في مدينة طنجة شاهدة عليه، بعد إقدام فتاة عشرينية على الانتحار في ظروف غامضة، كشفت مصادر متطابقة، أن الأمر يتعلق بسيدة متزوجة، وأن الضحية دخلت في خلاف مع زوجها، قبل وضع حد لحياتها برمي نفسها من نافذة منزلها.

ونقلت مصادر محلية، من مدينة طنجة، أن الضحية البالغة من العمر قيد حياتها، 26 عاما، أقدمت على الانتحار بعد خلاف مع زوجها وقت الإفطار، حيث لقيت مصرعها نتيجة ارتطامها القوي بالأرض، وإصابتها بكسور وجروح خطيرة على مستوى رأسها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الواقعة خلفت صدمة وسط المجمع السكني، في الوقت الذي تواصل فيه السلطات تحرياتها بشأن ظروف وملابسات الحادث المأساوي.

وحلت السلطات المحلية بطنجة، بمكان الحادث ، حيث تمت معاينة جثة الضحية ، قبل نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى المدينة.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

قبل الإفطار بدقائق .. فتاة متزوجة تنتـ.ـحر برمي نفسها من الطابق الرابع بطنجة ! وهذا هو السبب قبل الإفطار بدقائق .. فتاة متزوجة تنتـ.ـحر برمي نفسها من الطابق الرابع بطنجة ! وهذا هو السبب  قبل الإفطار بدقائق .. فتاة متزوجة تنتـ.ـحر برمي نفسها من الطابق الرابع بطنجة ! وهذا هو السبب

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس