موروكو ترافل
friends electric

فلورنتينو بيريز مخاطبًا لاعبي ريال مدريد يوم الاحتفال بدوري الأبطال: “لنحرز اللقب الخامس عشر”


ناشد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الفائز بدوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ليفربول بهدف نظيف في المباراة النهائية، لاعبي فريقه بتحويل اهتمامهم إلى الفوز بالكأس القارية للمرة الخامسة عشرة وذلك خلال احتفالات النادي الملكي بالتتويج مع الآلاف من أنصاره في العاصمة مدريد.

واستقل لاعبو ريال مدريد حافلة مكشوفة حول المدينة للاحتفال، وقد شهدت توقفها في كاتدرائية المودينا ومقر الحكومة وبلدية المدينة، وساحة سيبيليس، وأخيرا ملعب سانتياغو بيرنابيو الخاص بالنادي.

وتوجه بيريز إلى أنصار النادي بقوله: “لقد صنع ريال مدريد التاريخ مرة أخرى، وها نحن نٌتوج بكأس أوروبا الرابعة عشرة والبطولة الخامسة والثلاثين في الدوري الإسباني”.

وأضاف: “هذه الكأس الأوروبية التي أحرزناها بفوزنا على ناد أسطوري مثل ليفربول هي واحدة من أعظم الكؤوس في تاريخ دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “أسطورة هذا النادي تنمو بشكل أكبر وأكبر. لقد هزمنا أربعة من أفضل الفرق في أوروبا من خلال القتال والإيمان دائما حتى النهاية”، في إشارة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي (ثمن النهائي) وتشيلسي الإنجليزي حامل اللقب (ربع النهائي) ومانشستر سيتي الإنجليزي (نصف النهائي) وليفربول.

وأوضح: “لقد كان موسما رائعا وقد تم تحقيقه في واحدة من أجمل وأصعب الأوقات في تاريخنا. خمس بطولات دوري الأبطال في ثماني سنوات هو شيء يصعب للغاية على مشجعي كرة القدم نسيانه من جميع أنحاء العالم. مدريد خالدة. والآن، لنحرز اللقب الخامس عشر”.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس