موروكو ترافل
friends electric

“غرفة الملابس الحالية لريال مدريد تضم أفضل فريق قمت بتدريبه”


انهال مدرب ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” بالمديح على تشكيلة النادي الملكي الحالية، ووصفها بأنها أفضل قائمة من اللاعبين قام بتدريبها خلال مسيرته “الناجحة” كمدرب.

وحقق ريال مدريد ليلة الأربعاء اللقب الخامس عبر تاريخه لكأس السوبر الأوروبي على حساب أينتراخت فرانكفورت، بالفوز بهدفين دون رد في ملعب “هيلسنكي“.

وصرح المدرب الأكثر تتويجًا بالبطولة -4 ألقاب- بعد اللقاء قائلاً: “المجموعة التي امتلكها في غرفة الملابس هي أفضل قائمة من اللاعبين قمت بتدريبها، لم أكن بحاجة لهذه المباراة لأعرف أن لدينا فريقًا جادًا ومتحمسًا لمواصلة الفوز”.

ثم أضاف: “الروح الجيدة داخل الفريق سبب كبير في هذا النجاح، نحن حقًا فريق واحد، اللاعبون الكبار لديهم نفس الرغبة والشغف لتحقيق البطولات، والشباب أيضًا يحاولون الاستفادة من مشاركة غرفة ملابس واحدة مع أفضل لاعبين في العالم، هذا هو ريال مدريد”.

وتطرق المدرب الإيطالي للإشادة ببعض اللاعبين بقوله؛ “تواجدنا هنا اليوم ينسب فيه الكثير من الفضل لكريم بنزيما وما قدمه لنا، إنه لاعب لا يصدق وفي كل مباراة يقدم أفضل ما لديه، أنا سعيد من أجله حقًا، وكما قلت من قبل دور كريم حاليًا لا يعوضه أي مهاجم آخر في كرة القدم”.

وواصل حديثه: “كان هناك من يُشكك في كاسيميرو، ولكنه أثبت الليلة أي الرجال هو، أشكره وأشكر كل اللاعبين، حتى ألابا لقد تغير كثيرًا عن الفترة التي كنت معه فيها رفقة بايرن ميونخ، أنا أشعر بالفخر بسببهم جميعًا”





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس