موروكو ترافل
friends electric

رئيس الاتحاد الإسباني: لن أستقيل بسبب قبلة من الفم بالتراضي

المغرب بريس ماروك بريس maroc Press

رفض رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس تقديم استقالته بعد الضغوط الكبيرة التي تعرض لها إثر تقبيل لاعبة المنتخب الوطني للسيدات جيني هيرموسو خلال الاحتفال بلقب مونديال 2023. فيما سارعت القائمة بأعمال رئيس الوزراء بالتأكيد على ضرورة رحيله من منصبه.

وكرر روبياليس، خلال اجتماع اسثنائي، عقده الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة 25 غشت الجاري، عبارة ”لن أستقيل” ثلاث مرات، مدافعا عن نفسه أمام أعضاء الاتحاد، مؤكدا أنه لم يفعل شيئا يستحق كل هذه الردود.

واعتبر رئيس الاتحاد الإسباني أن القبلة كانت “عفوية ومتبادلة وتوافقية”، وأنه لم يفعل ذلك من “موقع قوة” استنادا الى منصبه.

وقال: ”منذ خمس سنوات كانوا يلاحقونني في كل شيء… الشكاوى والدعوى القضائية وطلبات الإستقالة”، وزاد: ” النسوية الكاذبة لا تبحث عن الحقيقة.. إنها تظن أننا نتقدم إلى الأمام، في حين أنهم لا يهتمون بالناس”.

وهاجم المسؤول الرياضي الإسباني، الأصوات السياسية المطالبة برحيله والتي وصفت سلوكه بأنه ”جنسي”، وشدد على أنهم يحاولون ”اغتيالي علنا وسأدافع عن نفسي مثل جميع الإسبان أمام المحكمة، وسوف اتخذ إجراءات ضدهم”. يضيف روبياليس.

في سياق متصل، أفادت قناة ”السادسة” الإسبانية ، أن المدعي العام في مدريد، أرسل شكوى ضد روبياليس، قدم شكاية ضده بشبهة ارتكاب ”جريمة اعتداء جنسي”، مما يهدده بالسجن.

رئيس الاتحاد الإسباني: لن أستقيل بسبب قبلة من الفم بالتراضي

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس