موروكو ترافل
friends electric

دون بيغ يقصف “المؤثرات” في أغنيته الجديدة “Influence-Z”


04/11/2022-غنية دجبار على الساعة | 18:30

دون بيغ

© حقوق النشر : DR

أصدر مغني الراب المغربي دون بيغ أغنية جديدة بعنوان “Influence-Z” ضمن ألبومه الأخير “الأربعين”، والتي قصف من خلالها بعض “المؤثرات” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث البيغ في هذه الأغنية، التي أطلقها عبر تطبيق “أنغامي”، عن الفتيات اللواتي يطلقن على أنفسهن لقب “المؤثرات” لمجرد أنهن يتقاسمن مع متابعيهن محتوى عن الجمال والموضة.

وتطرق دون بيغ في هذه الأغنية إلى نمط عيش هذه الفئة من الفتيات، حيث تحصلن على الكثير من الخدمات المجانية، وفي حال لم تحصل إحداهن على فرصة الاستفادة من خدمات محل أو مطعم أو شركة معينة، بالمجان، فإنها تهدد صاحب المشروع بفضحه أو تشويه صورة شركته أو المحل الذي يشتغل به.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن البيغ يقصد بهذه الأغنية مؤثرات معينات، لأن كلمات الأغنية ذكرتهم ببعض المواقف التي أثارت بسببها هذه المؤثرات، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نجاح ألبوم “أربعين”

تجدر الإشارة إلى أن ألبوم “الأربعين” للفنان “دون بيغ” لاقى نجاحا كبيرا على تطبيق “أنغامي” منذ الساعات الأولى من إطلاقه، حيث حصد إنجازا جديدا بعد تصدره المراتب السبعة الأولى على التطبيق نفسه، كما اكتسح أيضا العديد من القوائم الموسيقية، وحظي الألبوم برواج غير مسبوق في صفوف الجمهور المغربي والعربي.

وحسب بلاغ، توصل Le360 بنسخة منه، فإن ألبوم “الأربعين” يحمل عدة مفاجآت منها ديو مع الرابور الأمريكي The Game وديو مع فنان الراب المصري مروان موسى وتريو جمع دون بيغ مع نجوم الأغنية الشعبية المغربية عبد العزيز الستاتي وسعيد الصنهاجي وأغنية مع حميد القصري وغيرهم، وستعرف كليبات الألبوم مشاركة كوكبة من أبرز الممثلين المغاربة، ويتعلق الأمر بسعيد باي، السعدية أزكون، رفيق بوبكر، راوية، فاطمة الزهراء الجوهري، باخو، فوفانا.

وكان “البيغ” قد  كأول مرحلة أغنية جمعته بالفنان الجزائري رضا الطالياني، والديو تصدر موقع يوتيوب لمدة أسبوعين على التوالي بعدها أصدر دون بيغ 3 تيزر للألبوم نفسه وتصدروا أيضا يوتيوب ليكون أول فنان مغربي يكتسح الموقع بـ4 فيديوهات بمنطقة الشرق الأوسط.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس