موروكو ترافل
friends electric

تصفيات “كان 2023″/ المنتخب المغربي يُنازل ليبيريا بمسعى إحكام قبضته على صدارة المجموعة الـ11


يواجه المنتخب الوطني المغربي، اليوم الإثنين، نظيره الليبيري، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الـ11 ضمن إقصائيات كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” الكوت ديفوار 2023.

وتخوض الكتيبة المغربية هذه المقابلة وسطَ أجواء من الشكوك المُحيطة بمستقبل الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، الذي لازال مصيره محط تساؤلات، خاصة في ظل تداول أسماء مجموعة من المدربين المرشحين لخلافته على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني.

ومن المُرتقب أن يُجري خليلوزيتش بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية لمقابلة اليوم، على غرار الدّفع بلاعب شالكه 04 المُعار إلى أولمبيك مارسيليا، أمين حارث، مع إمكانية الزّجّ بالمهاجم أيوب الكعبي ومتوسط الميدان، عز الدين أوناحي.

وكان ممثلو الكرة الوطنية قد تغلبوا في الجولة الأولى على جنوب أفريقيا بهدفيْن لهدف، يوم الخميس الفارط، على أرضية “المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بمدينة الرباط، وقد سجّلهما كل من يوسف النصيري وأيوب الكعبي.

ويتواجد المغرب وجنوب أفريقيا ثم ليبيريا في المجموعة الـ11، بعد إقصاء المنتخب الزيمبابوي بفعل عقوبات من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ويحتل “الأسود” الصدارة بثلاث نقاط.

يُشار إلى أن مواجهة اليوم ستكون الأخيرة في المعسكر الحالي الذي يقيمه المنتخب المغربي، والذي تخللته مباراة ودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية ثم رسمية ضد جنوب أفريقيا، علماً أن لقاء اليوم أمام ليبيريا يُعتبر فيه هذا الأخير هو المستضيف لعدم توفره على ملعب يلائم معايير “الكاف”.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس