موروكو ترافل
friends electric

بالفيديو: منال بنشليخة وفنانون آخرون يخلقون الحدث في حفل التسامح بأكادير

المغرب بريس :

13/11/2022-مراسل Le360 من جهة سوس: امحند أوبركة على الساعة | 23:15

Cover-Vidéo: منال وفنانون آخرون يخلقون الحدث في حفل التسامح بأكادير

© حقوق النشر : Mhand Oubarka / Le360

تفاعل جمهور غفير حضر لحفل التسامح بمدينة أكادير، ليلة السبت-الأحد، مع الفنانة الشهيرة مغنية البوب والراب منال بنشليخة في نسخة عرفت أيضا مشاركة فنانين آخرين على غرار جيمس وكرستوف ويليم وشيمان بادي وباتريك بروييل وغيرهم.

وأوضحت منال بنشليخة، في تصريح لـLe360، أنها سعيدة بمشاركتها الأولى في مهرجان التسامح الذي تحتضنه مدينة أكادير كل سنة وأن تمثل رفقة الفنان عبد الحفيظ الدوزي، المغرب، خلال هذا الحفل الفني الكبير والذي يحظى بمتابعة جماهيرية دولية كبيرة وبتغطية إعلامية واسعة.

وعن مشاركتها في أغنية كأس العالم، الذي ستنطلق فعالياته في العشرين من الشهر الجاري بدولة قطر، قالت منال إنه شرف كبير أن تمثل بلدها المغرب في هذا الحدث العالمي، مضيفة:”فالأغنية قدرت ندير فيها اللمسة ديالي والنمط لي كندير ولي كيعبر على الشخصية والفن ديالي والحمد لله لقات نجاح كبير وهي مناسبة لا تتكرر في الحياة وهذا شرف ليا”.

بدورها، أعربت الفنانة الفرنسية شيمان بادي، في تصريح لـLe360، عن فرحتها بالمشاركة من جديد في حفل التسامحـ المناسبة الثقافية التي تمزج بين الأنماط الموسيقية العالمية والدالة على التعايش والسلم والحب والانفتاح على الآخر، مؤكدة إعجابها بالمغرب وبحضارته الضاربة في عمق التاريخ، مشيرة إلى أن حضورها وإحياءها لهذا الحفل ليس الأول من نوعه بل سبقته مشاركات أخرى بكل من مراكش والدار البيضاء.

وفي سياق متصل، أكد رشيد أشغوغ، أحد زوار حفل التسامح بأكادير، أن المهرجان خلق رواجا تجاريا ملحوظا في المدينة وأعاد الحياة للقطاع السياحي الذي بدأ يتعافى تدريجيا من مخلفات أزمة كورونا، منوها بالتنظيم المحكم للحدث.

مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس