موروكو ترافل
friends electric

بالفيديو – الفنانة ريم: “الرجل مهم في حياتي وخرجت من فترة صعبة فقدت بسببها الكثير من وزني”


30/10/2022-غنية دجبار على الساعة | 19:29

cover: ريم: الرجل مهم في حياتي وخرجت من فترة صعبة فقدت بسببها الكثير من وزني

© حقوق النشر : Khadija Sabbar/ Le360

كشفت الفنانة المغربية ريم، في مقابلة مع Le360، تفاصيل أغنيتها الجديدة “ألطيف”، التي قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أيوب بدري.

وكتبت ريم كلمات الأغنية بنفسها، حيث أكدت أنها تترجم لحظات صعبة عاشتها، وتابعت: “كل الأغاني التي أطرحها غالبا ما تكون كلماتها تتحدث عن تجارب عشتها، وأغنية “ألطيف” تتحدث عن فترة صعبة مررت بها مؤخرا”.

وتطرقت ريم في أغنيتها “ألطيف” إلى “المرأة القوية”، ولكنها كشفت في تصريحها، أن المرأة مهما كانت قوية فهي تحتاج إلى الرجل، مؤكدة أن وجود الرجل في حياتها مهم جدا.

وبالحديث عن الرجل، تحدثت ريم، عن والدها وكيف أثرت وفاته في حياتها، حيث أكدت أن وفاته كانت صعبة بالنسبة إليها، وتابعت: “كلما تقدمت في السن كلما شعرت بالفراغ التي تركه والدي وبأهميته في حياتي”.

وعن سبب فقدانها للكثير من الوزن كشفت صاحبة أغنية “ألطيف”، أنها كانت تمر بفترة صعبة، أثرت على نفسيتها وجعلتها تفقد الكثير من وزنها، وأضافت: “الحمد لله تجاوزت هذه المرحلة وأنا الآن بخير”.

وتستعد ريم لطرح أغنية عن والدها خلال شهر نونبر المقبل، وتستعد أيضا لتسجيل عدة أغاني، بالإضافة إلى دخولها تجربة جديدة في مجال التمثيل.

 تصوير وتوضيب: خديجةالصبار





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس