موروكو ترافل
friends electric

المهاجم الدولي المغربي يغيب عن فريقه باري الإيطالي

المغرب بريس :

المهاجم الدولي المغربي يغيب عن فريقه باري الإيطالي

اكتفى فريق باري الإيطالي بالتعادل الإيجابي في مباراة مثيرة أمام ضيفه سودتيرول بهدفين لكل فريق برسم الجولة 13 من منافسات الدرجة الثانية من الدوري الإيطالي “سيري ب”، في المباراة التي غاب عنها الدولي المغربي وليد شديرة

وقرر ميشال مينياني مدرب باري الإيطالي الإبقاء على المهاجم الدولي المغربي الهداف وليد شديرة على دكة البدلاء طيلة دقائق المباراة، رغم تأخر الفريق في النتيجة بهدفين لصفر قبل تحقيق العودة وإدراك التعادل.

وفضل ميشال مينياني الحفاظ على شديرة وتفادي إرهاقه أو تعرضه لأية إصابة قبل التحاقه بالمعسكر التدريبي لأسود الأطلس، إستعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
غاب الدولي المغربي وليد شديرة عن مباراة فريقه باري اليوم السبت أمام سودتيرول لحساب الجولة 13 من الدوري الإيطالي “الدرجة الثانية”، والتي عرفت تعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.
وظل مهاجم “الأسود” حبيس كرسي الاحتياط طيلة المباراة، حيث أن مدربه فضل عدم الزج به على الرغم من أنه لاعب رسمي في الفريق.
وكان باري متأخرا بهدفين، في الدقيقتين 21 و37، وعدل الكفة في الدقيقتين 43 و65. وتراجع باري الذي ينافس على الصعود لـ”السيري أ” إلى الرتبة الرابعة مؤقتا بـ21 نقطة.
تجدر الإشارة إلى أن شديرة مهاجم باري لايزال متصدرا لسبورة هدافي “السيري ب” برصيد 9 أهداف، علما أن الناخب الوطني وليد الركراكي نادى على مهاجم باري ضمن لائحة “المونديال”.

وتراجع مينياني على الاعتماد على شديرة أمام سودتيرول اليوم بعدما أكد خلال الندوة الصحفية الخاصة بالمباراة أن المهاجم المغربي سيكون على رأس القائمة بعدما تخلص من القلق الذي كان يساوره طيلة هذا الأسبوع.

مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس