موروكو ترافل
friends electric

المهاجم الدولي المغربي أنس الزروري مهاجم بيرنلي الانجليزي يحصل على الورقة الدولية من بلجيكا وسيكون بديل المهاجم أمين حاريت

المغرب بريس :

المهاجم الدولي المغربي أنس الزروري مهاجم بيرنلي الانجليزي يحصل على الورقة الدولية من بلجيكا وسيكون بديل المهاجم أمين حاريت لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي

سيكون المهاجم الدولي المغربي أنس الزروري، مهاجم بيرنلي الانجليزي، بديل المهاجم أمين حاريت لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الذي سيغيب عن مونديال قطر بسبب الإصابة الإصابة التي تعرض لها في مباراة موناكو الفرنسي، حيث سيتواجد في قائمة الأسود بمونديال قطر 2022 وسيحمل القميص رقم 10.

وأرسل الاتحاد البلجيكي لكرة القدم جواز السفر الرياضي الخاص باللاعب اليوم، وفقا لما ذكره موقع مرصد المحترفين المغاربة، بعد فشل آخر محاولات مدرب المنتخب البلجيكي روبيرطو مارتينيز من أجل إقناع أنس للعدول عن قراره.
وكان موقع المغرب سبورت سباقا لنشر خبر خلافة نجم بيرنلي الانجليزي الدولي المغربي آمين حارث، حيث إن حماس اللاعب كان كافيا لتدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الخط من أجل التسريع في إنجاز ملف هذا اللاعب.

وقرار أنس تمثيل المنتخب الوطني المغربي كان نهائيا حتى لو تأخرت المسطرة القانونية وحرم من لعب المونديال،حيث رفض كل الاغراء في سبيل حمل قميص المنتخب الوطني المغربي ، والتواجد مع الأسود في مونديال قطر ، ومن المحتمل ان يلعب في مواجهة المغرب وخصمه بلجيكا في المباراة الثانية.

وبدء اللاعب في الإجراءات القانونية وإمضائه وثيقة تغيير الجنسية الرياضية الأسبوع الماضي حتى وهو غير متواجد بالقائمة النهائية للأسود ،بعدما أثار إعجاب الناخب الوطني وليد الرڭراڭي ومكن من تسريع الإجراءات بعد إصابة حاريت،حيث سيتواجد لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها أسود الأطلس.
وطلب أنس تغيير الجنسية الرياضية المزود بجميع الوثائق المطلوبة أرسل رسميا إلى الفيفا في انتظار الرد الذي لا يجب أن يتأخر،حيث الإعلان الرسمي والتحاق أنس بالبعثة المغربية سيأتي مباشرة بعد التوصل بموافقة الفيفا.

المهاجم الدولي المغربي أنس الزروري مهاجم بيرنلي الانجليزي يحصل على الورقة الدولية من بلجيكا وسيكون بديل المهاجم أمين حاريت

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس