موروكو ترافل
friends electric

المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط تنظم منتدى Forum mines-rabat entreprises

المغرب بريس

‏تشهد المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط تنظيم فعاليات النسخة الرابعة والعشرين من المنتدى Forum mines-rabat entreprises، وذلك يومي 6 و 7 فبراير 2024، تحت عنوان:« La nouvelle stratégie industrielle du royaume appui à l’innovation et concrétisation de la souveraineté marocaine. »

ويحافظ المنتدى، حسب تصريح القائمين عليه لجريدة المغرب بريس، على جوهره الذي يتطور عاما بعد عام ، حيث ستتم مناقشة موضوع السنة من خلال تنظيم محاضرات على آفاق التميز ، مع تدقيق محاور الموضوع جملة و تفصيلا من طرف الهيئات المشاركة في المحاضرة ، و ذلك في سياق الرؤية الملكية السامية لتعزيز الابتكار و تحقيق السيادة الاقتصادية، كما ستنظم لقاءات مهنية بين شركات مرموقة في سوق الشغل و بين الطلبة المهندسين و كذا خريجي المدرسة الوطنية العليا للمعادن، لإتاحة الفرصة للتواصل مع ممثلي الشركات و توفير الجو الأمثل لطرح الأسئلة و فتح النقاشات.

و تتيح هذه الفعاليات للطلبة الفرصة لاكتشاف مختلف فرص الشغل والمناصب المتاحة لهم تبعا لمجالات دراستهم، وكذا الحصول على عروض عمل او فرص للتدريب ،إضافة الى استفادتهم من ورشات مخصصة لتصحيح السير الذاتية.

‎ ويدعو المنظمون كل من يتطلع للمشاركة في فعاليات هذا الحدث المميز للمبادرة إلى ذلك، بما يعزز التفاعل بين طلاب الهندسة والشركات الرائدة، ويخلق فرصة لاكتساب المهارات واستكشاف مستقبل واعد.

المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط تنظم منتدى Forum mines-rabat entreprises

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس