موروكو ترافل
friends electric

الزلزولي يستمر مع الفريق الأول لبرشلونة


كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارة نادي برشلونة أبلغت الدولي المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي بأنه سيتم تصعيده مجددا إلى الفريق الأول، وسينضم إلى القائمة الأساسية في الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة، في عددها الصادر اليوم الخميس، أن مسؤولي النادي الكتالوني تواصلوا مع المهاجم المغربي الشاب، مبرزة أن البارسا أغلق الباب أمام الاستغناء عن الزلزولي على الرغم من اهتمام بعض الأندية باستعارته وشرائه.

وأوردت الصحيفة أن تصعيد الزلزولي مجددا إلى الفريق الأول “يتزامن مع الغموض الذي يحيط بمصير المفاوضات لتجديد عقد عثمان ديمبلي والاستغناء عن اداما تراوري بعد انتهاء إعارته، وكذلك عدم حسم المفاوضات بشكل نهائي لضم رافينيا لاعب ليدز يونايتد”.

وذكرت الصحيفة أن تشافي مقتنع بإمكانيات عبد الصمد الزلزولي، وجاهزيته لمنافسة عثمان ديمبلي إذا قرر التجديد أو النجاح في صفقة رافينيا.

وأشار المنبر الإسباني ذاته أيضا إلى أن اللاعب المغربي الشاب تم تصعيده إلى الفريق الأول في بداية الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب الهولندي، رونالد كومان؛ لكنه اختفى من الحسابات بعد قدوم صفقات يناير الماضي.

وختمت تقريرها بأن اللاعب المغربي لفت أنظار مسؤولي نادي ريال بيتيس، وكذلك وولفرهامبتون، وليدز يونايتد الذي اقترح ضمه مقابل تخفيض مطالبه المادية لانتقال رافينيا إلى البارسا.

جدير ذكره أن اسم الزلزولي غاب عن اللائحة النهائية للاعبين الـ27 الذين وجه إليهم الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، أمس الأربعاء، الدعوة لخوض المباراة الودية التي سيجريها المنتخب الوطني ضد الولايات المتحدة الأمريكية، ثم اللقاءين على التوالي ضد منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا، شهر يونيو المقبل، برسم الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (كوت ديفوار 2023).

مواضيع ذات صلة

بوريطة يشارك في قمة طارئة لمناقشة الأزمات الإنسانية بإفريقيا

27 مايو 2022 – 5:35 م

افتتحت اليوم الجمعة بعاصمة غينيا الاستوائية مالابو، أعمال قمة طارئة تناقش الأزمات الإنسانية في إفريقيا بمشاركة المغرب. وتنعقد القمة ضمن




مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس