موروكو ترافل
friends electric

الترك يوجه رسالة قاسية إلى دنيا بطمة

المغرب بريس :

05/11/2022-نسرين الناجي على الساعة | 22:30

محمد الترك ودنيا بطمة

محمد الترك ودنيا بطمة

© حقوق النشر : DR

نشر زوج / طليق الفنانة دنيا بطمة، محمد الترك، عبر تقينة “الستوري” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تجمعه مع بناته.

وكتب محمد الترك تعليقا على الصورة: “حرمتوني هضحكة الله يحرم لكم العزيز عليكم”، مضيفا: “حسبي الله ونعم الوكيل ووكلت أمري لله أبي بناتي”.

ستوري الترك

© حقوق النشر : DR

طلاق صاخب

بعد زيجة دامت أزيد من تسع سنوات، رفعت الفنانة دنيا بطمة دعوى لطلاق الشقاق ضد زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك.

هذا وقررت محكمة الأسرة بمراكش اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2022، تأجيل جلسة طلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة من زوجها البحريني محمد الترك إلى الـ21 نونبر 2022.

تعنيف وخيانة 

تصدرت أخبار دنيا بطمة ومحمد الترك، أخيرا، منصات التواصل الاجتماعي بعد اتهام هذه نجمة “آراب أيدول” لزوجها بـ “السرقة والتحريض على الفساد”.

وكشفت الفنانة دنيا بطمة، الجمعة 28 أكتوبر 2022، في بث مباشر أجرته عبر حسابها على “الانستغرام”، أسرارا صادمة عن علاقتها بزوجها البحريني محمد الترك، وردت أيضا على تصريحاته الأخيرة بخصوص حقيقة خيانته لها.

وقالت دنيا أنها كانت تتعرض لسوء المعاملة من الترك خلال سنوات إقامتها في البحرين، ولكنها كانت تتجنب خلق المشاكل بسبب ابنتها غزل.

وتابعت وهي تجهش بالبكاء: “تحملت الكثير في هذه العلاقة، فقد كان زوجي يسجنني في الحمام لساعات طويلة عندما كنا نقطن في البحرين، كنت أشعر أنني وحيدة وليس لي أحد”.

وتابعت: “كنت أعلم بأن زوجي يخونني ولكنني كنت أتغاضى عن الأمر، ولكن أن يصل به الأمر للخيانة في عقر داري فلا يمكنني أن أسكت عن ذلك”.

مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس