موروكو ترافل
friends electric

الترك يشتري سيارة جديدة ويوجه رسالة مبطنة إلى بطمة

المغرب بريس :

عادت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها البحريني محمد الترك، لتوجيه الرسائل المبطنة لبعضهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الترك يوم الأربعاء 15 نونبر 2022، عبر ستوري حسابه على الانستغرام، صورة لسيارته الرياضية الجديدة، وأرفقها بهذه التديونة : ” قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق. أنا لا أحتاج أحدا، هم من بحاجتي “.

الترك

© حقوق النشر : DR

وكانت دنيا قد نشرت مساء الثلاثاء المنصرم، عبر ستوري حسابها على الانستغرام، فيديو يتحدث عن أصعب أنواع النساء في التعامل.

وحسب هذا الفيديو، تعتبر أصعب النساء في التعامل هي المرأة التي لا تهتم بالنقود، ولا تهتم بنوع سيارة الرجل ولا ممتلكاته، حيث ما يهمها بالدرجة الأولى هو تعامل الرجل معها، واحترامه لها.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الترك رد بتدوينته المتعلقة بسيارته الجديدة، على الفيديو الذي نشرته دنيا.

يذكر أن محمد الترك قد عاد إلى بلده البحرين نهاية شهر أكتوبر المنصرم، وكان لقائه بأبنائه ووالديه مؤثرا ومليئا بالدموع، خاصة أنه لم يلتقي بهم لمدة أربع سنوات.

الترك يعتذر من أبنائه ومنى السابر

تجدر الإشارة أنه بعد خروجه بكفالة، إثر قضية الخيانة التي رفعتها دنيا بطمة ضده، خرج محمد الترك عن صمته عبر بث مباشر عبر صفحته على إنستغرام، وأوضح عددا من النقط التي تهم علاقتهما، إلى جانب ذكره طليقته منى السابر، وأبنائه منها، كما وجه اعتذاره لأهله، على رأسهم والده ووالدته وعمه الراحل، وكذا لابنته حلا الترك.

الترك يدافع عن نفسه

ووجه الترك حديثه إلى متابعيه على إنستغرام، يوضح تفاصيل ما حصل والسبب وراء إيقافه بتهمة الخيانة الزوجية، متهما دنيا بطمة بالتخطيط للأمر عبر بعث أحد أصدقائهما المشتركين من أجل تصويره في البيت رفقة الفتاة.

وقال الترك إن الصديق المشترك الذي لا يعرف كيف يصنفه هل ذكر أم أنثى، طلب منه الحضور إلى بيته رفقة صديقته للجلوس معه، وأنه لا تربطه أي علاقة بالفتاة، وأن الأمر كله مدبر من قبل الصديق المشترك وزوجته دنيا بطمة، لتوريطه في الخيانة الزوجية.

وشدد الترك على أنه لا تربطه أي صلة بالفتاة، وأنه تعرف عليها في ذلك اليوم فقط، نافيا منحها أي هدايا.

وأضاف الترك خلال البث بأن رجال الأمن حين قدموا إلى بيته لم يجدوا أي فتاة، مستغربا من ادعاء زوجته أنها كانت تختبأ تحت السرير، وهو ما سخر منه، حيث قال: “كيف لرجال الأمن الذين قدموا لبيتي أن لا يبحثوا في كل أرجاء البيت، هل هم أشخاص غير مهنيين حتى لا يبحثون في كل مكان”.

وذكر الترك أنه “تمنى نهاية العلاقة بطريقة صحية بدون الوصول إلى المحاكم، لأن بينهما طفلتان سوف تكبران وتطلعان على ما يحدث الآن من مشاكل بينه وبين زوجته”، مشددا أنه “لن يتخلى عن بناته أبدا وسيظل يطالب بمقابلتهما”.

بطمة تفضح أسرار علاقتها بالترك

من جهتها، كشفت دنيا بطمة نهاية شهر أكتوبر المنصرم، لأول مرة عبر بث مباشر أجرته عبر حسابها على الانستغرام، أسرارا صادمة عن علاقتها بزوجها البحريني محمد الترك، وردت أيضا على تصريحاته الأخيرة بخصوص حقيقة خيانته لها.

وقالت دنيا أنها كانت تتعرض لسوء المعاملة من الترك خلال سنوات إقامتها في البحرين، ولكنها كانت تتجنب خلق المشاكل بسبب ابنتها غزل.

وتابعت وهي تجهش بالبكاء: “تحملت الكثير في هذه العلاقة، فقد كان زوجي يسجنني في الحمام لساعات طويلة عندما كنا نقطن في البحرين، كنت أشعر أنني وحيدة وليس لي أحد”.

وتابعت: “كنت أعلم بأن زوجي يخونني ولكنني كنت أتغاضى عن الأمر، ولكن أن يصل به الأمر للخيانة في عقر داري فلا يمكنني أن أسكت عن ذلك”.

كيف علمت دنيا بخيانة الترك لها

وكشفت بطمة تفاصيل علمها بخيانة زوجها لها مع “وصال”، قائلة: “كانت لدي حفلة في مدينة الفنيدق، وفي تلك الليلة توصلت باتصالات كثيرة ومتكررة من رقم مجهول، وبعد ردي أتفاجأ بأن شابا يقول لي إن زوجك يخونك مع فتاة في منزلك”.

وأكدت دنيا أنها لم تصدق ما قاله لها هذا الشاب في بادئ الأمر، وليثبت لها صحة أقواله أجرى معها اتصال فيديو لترى بأم عينها ما يقع في منزلها في غيابها.

وقالت دنيا أنها بالفعل رأت وصال مع الترك في المنزل، وأنه قدم لها بعض أغراضها الشخصية، من ضمنها خلخال ألبسه لها بنفسه في رجلها.

وعن تدوينتها “في بلادي ظلموني” كشفت دنيا أنه تم اختراق حسابها، وقام أحدهم بنشر تلك التدوينة، مؤكدة أنه تثق في نزاهة القضاء المغربي.

دنيا ترد على الترك

وردت بطمة على تصريحات زوجها الأخيرة بخصوص خروجه بكفالة، قائلة: “سؤال.. لماذا يا محمد لم تخلق هذه البلبلة عندما كنت أواجه ملفا صعبا وكنت بحاجة لمن يقف معي؟ هنا سأسكت والأيام بيننا”.

وأضافت: “لا تستخدم جمهور دنيا بطمة كوسيلة لتبرير ما فعلت، يكفي كذبا وبهتانا والواقع شيء آخر وبالأدلة. فأنت تضرب في القضاء بكذبك وتكذب ما جاء في المحاضر الضابطة القضائية، هناك فيديو موثق فيه خلخالي والأخت اعترفت عليك”، مردفة: “شكرا لكل من تضامن مع دنيا بطمة وكل نساء المغرب الله يحفظكم شكر خاص للقضاء المغربي النزيه. أتمنى انصافي في المراحل القادمة أحبكم”.

مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس