موروكو ترافل
friends electric

استبعاد ياسمين صبري من مسلسل الشادر


19/06/2022-Le360 – وكالات على الساعة | 19:30

ياسمين صبري

© حقوق النشر : DR

قال المخرج المصري سامح عبد العزيز، السبت 18 يونيو، إن الفنانة ياسمين صبري، تم استبعادها من بطولة مسلسل “الشادر”، مؤكداً أن العمل سوف يتم استكماله ولكن بدون ياسمين صبري.

وفي بيان له، أوضح عبد العزيز أن الأسباب الحقيقية لعدم مشاركة ياسمين في “الشادر” هي “استبعادها من العمل، وليس كما قالت إنها اعتذرت عنه بسبب ضعف مستوى السيناريو”، مؤكداً أن “جميع تصريحاتها التي أدلت بها مغلوطة وتفتقر للدقة”.

وأضاف البيان أن الاستغناء عن ياسمين صبري جاء “نظراً لأنها شخصية غير ملائمة لتقديم بطولة العمل”، مؤكداً أن عبد العزيز منشغل حالياً في البحث عن بديلة لها تقوم بالدور.

وبدا المخرج المصري  منزعجاً من “التصريحات المغلوطة” التي أدلت بها ياسمين صبري، بحسب ما جاء في البيان، إذ أكد أنه “مستاء من تصريحات ياسمين المسيئة للعمل”، لافتاً إلى أن المسلسل مستمر وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن فريق العمل بالأسماء خلال أيام قليلة.

ويعد مسلسل “الشادر” من نوعية الدراما الشعبية الجاذبة للجمهور المصري، وتدور أحداثه في منطقة شادر سمك، على مدار 15 حلقة فقط، وبعد استبعاد ياسمين صبري، يُشارك في بطولته طارق صبري، أشرف عبد الباقي، دينا، محمود حافظ وطارق عبد الحليم، العمل من تأليف مصطفى حمدي، وإنتاج منى قطب.

وفي وقت سابق، صرحت ياسمين صبري أنها اعتذرت عن عدم مشاركتها في مسلسل الشادر أمام النجم أشرف عبد الباقي في اللحظات الأخيرة قبل بدء التصوير.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس