موروكو ترافل
friends electric

“استبشرنا خيرا بقدوم الرئيس الجديد وأتمنى أن يكون الموسم الماضي هو الأخير للرجاء بدون ألقاب”


تحدث الدولي المغربي بدر بانون، لاعب نادي قطر القطري، عن فريقه السابق الرجاء الرياضي، منوها بالاستراتيجية التي ينهجها رئيس النادي عزيز البدراوي، للتواصل مع الجماهير الرجاوية.

وقال بانون في مقابلة له مع قناة “بي إن سبورتس” القطرية: “استبشرنا خيرا بقدوم الرئيس الجديد (عزيز البدراوي)، والذي كان دائما حريصا على التواصل مع الجمهور، وهذا ما لم نره منذ سنوات في فريق الرجاء”.

وتابع: “لقد قام بانتدابات ستفيد النادي. أتمنى أن يكون اللاعبون قد أخذوا الموسم الماضي كدرس. لقد لعبت في الرجاء منذ 2017 وحتى 2022، ولم يسبق لنا أن أنهينا موسما بدون لقب واحد، والسنة الماضية هذا ما حدث. أتمنى أن تكون تلك آخر سنة يحدث فيها ذلك”.

وأضاف: “لدي كل اليقين في المسؤولين الجدد والرئيس والمدرب وفي اللاعبين. أنصح كل العناصر الرجاوية بأن تكون مجموعة واحدة، ويعملوا من أجل مصلحة النادي، لأن هناك الملايين يحبون الفريق الأخضر، وأتمنى لهم كل التوفيق”.

وعن علاقته بمدربه الجديد يوسف السفري، قال بانون: “بحكم العلاقة التي تجمعني به أحترمه كثيرا. في الرجاء كان مساعدا لغاريدو ثم لكارتيرون، وشرف لي اليوم أن أشتغل معه كمدرب. أتمنى أن أكون عند حسن ظنه لأنه منحني ثقته، وإن شاء الله، سيكون من أفضل المدربين في العالم العربي”.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس