موروكو ترافل
friends electric

إبراهيم دياز يختار المنتخب المغربي والركراكي يريد استبدال حارث بلاعب ميلان الإيطالي

المغرب بريس :

إبراهيم دياز يختار المنتخب المغربي و وليد الركراكي يريد استبدال أمين حارث المصاب بلاعب ميلان الإيطالي

ذكرت تقارير إعلامية مختصة في الرياضة، أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي ، يريد استبدال أمين حارث المصاب، بلاعب ميلان الإيطالي إبراهيم دياز المعار من ريال مدريد.

وحسب موقع “توتو سبورت” الإيطالي، فإن الركراكي وضع قائمة اللاعبين المرشحين لتعويض حارث، بينهم إبراهيم دياز ، لاعب وسط إي سي ميلان.

و لعب دياز مباراة واحدة فقط مع المنتخب الإسباني ، ويتوفر على جواز سفر مغربي بفضل أصول والده المغربية.
وكشف موقع “جول” أن وليد الركراكي قد توصل قبل قليل بالخبر المؤسف بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها أمين حارث والتي أكدت غيابه عن الملاعب لفترة طويلة وغيابه بالتالي عن كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأوضح أنّ إصابة اللاعب سوف تحرمه من التواجد في كأس العالم، على أن يتم الإعلان غدًا، الإثنين، أو بعد غدٍ الثلاثاء على أقصى تقديره، بديله في المنتخب.

المغرب وقع في المجموعة السادسة مع كرواتيا وبلجيكا وكندا، وسيفتتح مشواره بمواجهة وصيف نسخة روسيا 2018 في الـ23 من نوفمبر الجاري.
وكانت صحيفة “المنتخب” قد أكدت بأن الدولي المغربي السابق، حسين خرجة، المكلف بمتابعة اللاعبين الذين ينحدرون من أصول مغربية، توصل إلى إقناع إبراهيم دياز بحمل قميص “أسود الأطلس”.
ونقلت الصحيفة المغربية عن مصادر وصفتها بالموثوقة، أن خرجة تواصل مع لاعب ريال مدريد المعار حاليا لنادي ميلان، إبراهيم دياز، الذي ينحدر من أصول مغربية من جهة الأم، وأقنعه بمشروع الاتحاد المغربي والمنتخب المغربي. وأكدت المصادر أن دياز، الذي يحمل الجنسية الإسبانية، أعطى موافقته المبدئية لتمثيل “أسود الأطلس” مستقبلا.

وكان صاحب الـ21 عاما، الذي يجيد اللعب في وسط الميدان وفي مركز الجناح الأيمن، انضم إلى ريال مدريد في يناير 2019 قادما من مانشستر سيتي، مقابل 17 مليون يورو، لكنه لم يحصل على فرصة اللعب تحت قيادة سانتياغو سولاري، وكذلك مع زين الدين زيدان، ليعيره الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لنادي ميلان

مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس