موروكو ترافل
friends electric

أنتم فخر المغرب – صفحة الشعب


وجه الملك محمد السادس رسالة تهنئة لنادي الوداد البيضاوي بتتويجه بكأس عصبة أبطال أفريقيا عن جدارة على حساب الأهلي المصري.

وقال بلاغ صادر عن الديوان الملكي أن  الملك محمد السادس، أجرى مباشرة بعد نهاية المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية 2022 والتي انتهت بانتصار نادي الوداد الرياضي، اتصالا هاتفيا مع مدرب الفريق، وليد الركراكي وعميده يحيى جبران، وهو انتصار يتوج مسارا لامعا للنادي.

وخلال هذا الاتصال الهاتفي، الذي تم بعد نهاية المباراة التي جرت هذا المساء بالدار البيضاء، كلف  الملك، المدرب وعميد الفريق بنقل تهانيه عن هذا اللقب إلى مجموع اللاعبين والطاقم ومكونات النادي وأنصاره، عقب هذا الإنجاز الهام الذي يعد مصدر فخر لكل الجمهور الرياضي ولسائر الشعب المغربي.

وتوج فريق الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه ، وذلك عقب فوزه على نادي الأهلي المصري بهدفين دون رد ، في المباراة النهائية التي جمعتهما، مساء اليوم الاثنين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم نهائي المسابقة.

و يدين فريق ” القلعة الحمراء” بهذا التتويج للجناح الأيسر زهير المترجي الذي نجح في تسجيل هدفي اللقاء في الدقيقة 15 و47 .

ويأتي هذا التتويج بعد إحراز فريق نهضة بركان لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.



مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس