الرئيسية / الرئيسية / “لماذا نعطيكم نصف سِعة المدرجات وأنتم لديكم 3000 مُناصر بالملعب”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
يوسف شيبو في نقاش مع وائل جمعة بحضور طارق ذياب

“لماذا نعطيكم نصف سِعة المدرجات وأنتم لديكم 3000 مُناصر بالملعب”

رد يوسف شيبو، الدولي المغربي السابق، على تصريحات وائل جمعة، اللاعب السابق للأهلي المصري، بخصوص تخصيص نصف الطاقة الاستيعابية لملعب محمد الخامس للجماهير الأهلاوية، في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي حسمه الوداد الرياضي يوم أمس الاثنين بثنائية نظيفة على حساب الأهلي.

وقال شيبو خلال تحليل مباراة النهائي عبر قنوات “بي إن سبورت” القطرية: “الاتحاد المصري والنادي الأهلي يتحملان مسؤولية عدم تقديم طلب الترشح لاستقبال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، لا تلوموا المغرب على ذلك“.

وأجاب وائل جمعة بعد مطالبته بتخصيص نصف المدرجات للجماهير الأهلاوية قائلا: “لماذا أمنحك كل هذه المقاعد، ولم يأت منكم إلا 3000 مناصر“.

وأردف قائلا حول اعتراض جمعة بشأن منع الجماهير من ولوج الملعب: “اللَّهْ يْهْدِيكْ، فقط 3000 مناصر من حضروا، والجمهور الذي حضر قد دخل“.

وأضاف شيبو موجها حديثه لجمعة: “أنت تريد فقط أن تحرم الناس من المشاهدة، عِيبْ“.

وختم حديثه حول هذا الجدل القائم قائلا: “هذه مباراة نهائية، وتلعب على أعلى مستوى، وحضور الجمهور ضروري، إذا لم يحضر جمهوركم فلماذا يمنع جمهورنا من المشاهدة“.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي توج بطلا توج بطلا للمسابقة الأفريقية الأغلى على مستوى الأندية، بعد فوزه بثنائية نظيفة من توقيع زهير المترجي على حساب بطل النسخة السابقة الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

None

أبرزها من بانون وجبران.. رسائل التهنئة تتقاطر على المنتخب المغربي للفوتسال بعد التتويج بكأس العرب

تفاعلت مختلف الفعاليات الرياضية المغربية، مع تتويج المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، بلقب كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.