الرئيسية / الرئيسية / كرواتيا خصم المغرب في المونديال يتعادل مع فرنسا (1-1) ويُفلت من هزيمة ثانية في دوري الأمم الأوروبية
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
None

كرواتيا خصم المغرب في المونديال يتعادل مع فرنسا (1-1) ويُفلت من هزيمة ثانية في دوري الأمم الأوروبية

نجا المنتخب الكرواتي من هزيمته الثانية على أرضه في ظرف 3 أيام، عقب تعادل مع فرنسا بهدف لمثله، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لـدوري الأمم الأوروبية.

وانتهت الجولة الأولى من المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب “ستاديون بولود” بمدينة سبليت الكرواتية، بالتعادل السلبي، قبل أن يحرز أدريان رابيو الهدف الأول لـ”الديكة” في الدقيقة الـ57.

وتحصل المنتخب الكرواتي على ضربة جزاء في الدقيقة الـ80 انبرى لها أندري كراماريتش بنجاح، واضعا الكرة في الشباك، ومانحا نقطة التعادل لكتيبة المدرب زلاتكو داليتش.

ولا زال رفاق لوكا مودريتش يقبعون في المرتبة الأخيرة في المجموعة الثانية بنقطة واحدة، علما أنهم تلقوا الهزيمة بثلاثية نظيفة على يد النمسا في الجولة الأولى، في المواجهة التي جرت يوم الجمعة الماضي.

جدير بالذكر أن قرعة كأس العالم “قطر 2022″، كانت قد وضعت منتخب كرواتيا في المجموعة السادسة إلى جانب المغرب وبلجيكا وكندا.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

None

بالفيديو/ “ويلفريد هابيو”.. العداء في سباق 400 متر حواجز يخلق الحدث بتتويجه بطلا لفرنسا بعد 20 دقيقة من تعرضه لاعتداء إجرامي!

لم يكن أشد الحاضرين في ملعب “هيليتاس” الريفي، في مدينة كان الفرنسية، يتوقع نهاية “مثيرة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.