موروكو ترافل
friends electric

عروض جديدة لشركة هواوي المغرب خلال شهر رمضان 2022

[button color=”red” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/” target=”blank” ]جريدة المغرب بريس[/button] [button color=”orange” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/?cat=3/” target=”blank” ]الإقتصاد[/button]

لسنوات عديدة، قدمت هواوي عروضًا  مميزة لمستخدميها خلال شهر رمضان. وهذا العام ليس بالاستثناء حيث تعمل العلامة التجارية بجد لإرضاء مستخدميها في المغرب  من خلال عروض متعددة كما هو الحال  بالنسبة لرمضان 2022 . حيث أنه عند شراء بعض منتجات هواوي  ، كالهواتف الذكية ، أو الساعات المتصلة ، أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، أوالأجهزة اللوحية ، سيتم تقديم العديد من الهدايا للزبناء.

مع هذا العرض ، تأمل هواوي في إنشاء ديناميكية جديدة خلال هذا الشهر ، والذي أصبح اليوم بلا شك حدثًا تجاريًا بارزًا.

و تجدر الإشارة أنه خلال شهر رمضان المبارك، سيسمح هذا العرض غير المسبوق للعملاء بالحصول على منتجات هواوي التي يريدونها، بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا المتميزة. فعلى سبيل المثال ،بالنسبة لعائلة الهواتف الذكية ومع شراء هاتف  nova 9  الأحدث  سيتم تقديم هديتين بقيمة  إجمالية 1198 درهم .

بالنسبة لعائلة الساعات الذكية، يتم تسويق ساعة  WATCH GT 3  ابتداءً من 2399 درهم. بينما تم تخفيض سعر ساعة  WATCH GT 2 pro من 2799 إلى 2399 فقط.

كما تتوفر أجهزة هواوي اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مع عروض ترويجية متنوعة أخرى مماثلة، فمثلا تعرض سلسلةMateBook D 15    بسعر يبتدأ من 5990 فقط  مع هدية بقيمة 299 درهم.  كما يمكن إقتناء هواوي سلسلة MatePad T ابْتِداءً من سعر 1799 درهم وهدية بقيمة 399 درهم.

يمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض من خلال زيارة متاجر هواوي أو من خلال الدخول على موقع متجرهواوي الرسمي.

عروض جديدة لشركة هواوي المغرب خلال شهر رمضان 2022 عروض جديدة لشركة هواوي المغرب خلال شهر رمضان 2022 

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press
جريدة المغرب بريس – Almaghreb Press

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس