موروكو ترافل
friends electric

سخرية من تكريم محمد صلاح بـ”قلادة” قيمتها 27 جنيهاً


06/06/2022-Le360 – وكالات على الساعة | 14:30

محمد صلاح

تكريم محمد صلاح

© حقوق النشر : DR

عاصفة من الانتقادات واجهتها السلطات الرياضية بمصر، خلال الساعات الماضية، بعد تأخر تكريم لاعب ليفربول والمنتخب محمد صلاح عن إنجازاته مع ناديه الإنجليزي، فقد نال نجم كرة القدم، تكريما خاصا مساء الأحد 5 يونيو، قبل مباراة منتخب مصر ضد غينيا، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

ونزل صلاح إلى أرض الملعب لأداء عمليات الإحماء وسط ممر شرفي من الفتيات لتحيته، فيما كان بانتظاره وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وكذلك جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري وعدد آخر من المسؤولين.

وكرم وزير الرياضة نجم ليفربول، بقلادة فرعونية، ودرع كريستال منقوش عليه عبارة “سنبقى دائما فخورين بك”.

تأتي هذه الخطوة دعما لصلاح بعد مشوار مميز مع الليفر هذا الموسم، توج خلاله بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة المحترفة، بينما ضاع منه لقبا الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في اللحظات الأخيرة، إلا أن الجماهير المصرية سخرت من هذا التكريم داخل استاد القاهرة الدولي.

فقد كتب أحدهم “الوشاح الأخضر الفسفوري يبلغ ثمنه 27 جنيها مصريا”، فيما كتب الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق ساخرا: “لما تفتكر إن عيد ميلادك بكره بالليل والمحلات كلها قافلة”.

يشار إلى أن صلاح فاز بعدد من الجوائز الفردية مثل الحذاء الذهبي لهداف البريمرليغ، وأفضل صانع أهداف بالمسابقة، وكذلك أفضل لاعب من رابطة نقاد كرة القدم الإنجليزية.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس