موروكو ترافل
friends electric

حصري: تفاصيل إلغاء حفل لمجرد في العراق.. وهكذا كانت ردة فعل “لمعلم”


10/06/2022-غنية دجبار على الساعة | 20:32

الفنان المغربي سعد لمجرد

الفنان المغربي سعد لمجرد

© حقوق النشر : DR

أصدر الفنان المغربي سعد لمجرد وإدارة أعماله، يوم الجمعة 10 يونيو 2022، بيانا رسميا توصل Le360 بنسخة حصرية منه، أوضحا من خلاله تفاصيل إلغاء الحفل الفني الذي كان من المقرر إحياؤه أمس الخميس في منتزه “سندباد لاند” بالعراق.

وكشفت إدارة أعمال سعد لمجرد، في نص البيان، أن الحفل، الذي كان سيحييه “لمعلم”، تم إلغاؤه بسبب تجمهر لجماعة من الناس ترفض الفن والغناء بالعراق.

وتابعت: “وبعد محاولة هؤلاء اقتحام مكان إقامة الحفل، رغم تصدي السلطات العراقية لهم، قررت إدارة أعمال سعد لمجرد إلغاء الحفل حفاظا على سلامة جمهورنا والجهة المنظمة وفريق العمل”.

من جهته، علق لمجرد على الواقعة، قائلا: “الفن رسالة سلام، قبل كل شيء، تنبذ العنف والتطرف”.

ووجهت إدارة أعمال سعد لمجرد الشكر للسلطات العراقية على عملها الجبار لتأمين إقامة الحفل.

وأردفت قائلة: “لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض اتجاه كل ما هو مرتبط بالفن”.

وأثنت إدارة أعمال سعد لمجرد على الجهة المنظمة والعراقيين على حفاوة استقبالهم وكرم ضيافتهم، واعدة إياهم بلقاء قريب، خاصة أنه تم بيع جميع التذاكر الخاصة بهذا الحفل.

هذا، وقد التمس المنظمون من إدارة أعمال سعد لمجرد الغناء من دون جمهور من أجل تصوير الحفل، بعد احتجاج الجماعة التي تنبذ الفن، غير أن إدارة أعمال “لمعلم” رفضت هذا الملتمس “على اعتبار أن حضوره هو بالأساس للقاء جمهوره العراقي العريض والواسع”.

من جهة أخرى، يستعد الفنان سعد لمجرد لإحياء حفل فني كبير بجدة، بالمملكة العربية السعودية، سيجمعه بالفنانة اللبنانية إليسا، يوم 17 يونيو الجاري.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس