الرئيسية / الرئيسية / بسبب خلاف مع اتحاد الكرة المحلي.. لاعبو منتخب كندا يرفضون مواجهة بنما الإعدادية لمونديال “قطر 2022”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
None

بسبب خلاف مع اتحاد الكرة المحلي.. لاعبو منتخب كندا يرفضون مواجهة بنما الإعدادية لمونديال “قطر 2022”

أعلن الاتحاد الكندي لكرة القدم، عن إلغاء مباراة منتخب بلاده الودية أمام بنما، بعدما أضرب اللاعبون الكنديون عن خوض المباراة التحضيرية لكأس العالم “قطر 2022″، بسبب خلاف مع اتحاد الكرة.

وقام لاعبو كندا بهذه الخطوة، بسبب عدم توصلهم لاتفاق مع الاتحاد المحلي لكرة القدم، بخصوص النسبة التي سيحصلون عليها من مكافأة التأهل إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وكان لاعبو المنتخب الكندي، قد رفضوا خوض التداريب يومي الجمعة والسبت، قبل أن يعلنوا يومه الأحد عن عدم إجراء مواجهة بنما.

وأصدر الاتحاد الكندي لكرة القدم، بيانًا يوم أمس السبت، جاء فيه: “تجري حاليًا مناقشات مع لاعبي المنتخب الوطني تتعلق بتعويض عادل ومنصف للاعبين قبل فترة كأس العالم”.

وطالب اللاعبون بالحصول على 40٪ من أموال جوائز كأس العالم، وتأمين سفرهم رفقة عائلاتهم، قبل انطلاق منافسات مونديال قطر، في شهر نونبر المقبل.

وأوضح لاعبو كندا في بيان: “في مارس بدأنا المناقشات مع اتحاد كرة القدم. نظرًا لتأخير المديرين التنفيذيين للعملية فقد طال أمد عملية التفاوض. لهذه الأسباب، قررنا عدم لعب مباراتنا اليوم ضد بنما”.

جدير بالذكر أن قرعة كأس العالم “قطر 2022″، كانت قد وضعت منتخب كندا في المجموعة السادسة، إلى جانب المغرب وبلجيكا وكرواتيا.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وليد الكرتي يقود مفاوضات ضم نجم الوداد لبيراميدز – صفحة الشعب

وليد الكرتي يقود مفاوضات ضم نجم الوداد لبيراميدز – صفحة الشعب

يقود وليد الكرتي نجم الوداد الرياضي سابقا ولاعب الحالي بفريق بيراميدز المصري، مفاوضات ضم يحيي جبران نجم خط وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.