موروكو ترافل
friends electric

الهيئة المغربية لسوق الرساميل تمنح جائزة البحث العلمي لكريم بل قائد وخولة دحاني والمهدي فروحي وصيفان


سعيا منها إلى توطيد روابطها بالعالم الأكاديمي وإلى تشجيع البحث العلمي، أطلقت الهيئة المغربية لسوق الرساميل في يونيو 2021، بدعم من مجلسها العلمي، جائزة للبحث العلمي في مواضيع اقتصادية ومالية متعلقة بالاقتصاد المغربي وسوق الرساميل وذات أهمية بالنسبة للهيئة.

وأضاف بلاغ صادر عن الهيئة، أنه على إثر مداولات أعضاء مجلسها العلمي، تم إعلان اٌسم الفائز بجائزة البحث العلمي واٌسمي الوصيفين في المسابقة وهم كريم بل قائد الفائز بالجائزة وخولة دحاني والمهدي فروحي وصيفان.

وأكد البلاغ أن الهيئة المغربية لسوق الرساميل تكافئ كريم بل قائد على بحثه الذي انصب على نمذجة التفاعلات الدينامية بين أسواق البورصة المغربية والعالمية وبين المجال الاقتصادي. كما تكافئ الهيئة كلا من خولة دحاني على بحثها الذي يُعنى بالنمذجة الرياضية للمالية التشاركية، والمهدي فروحي على بحثه حول السلوكات المحاكاتية داخل سوق البورصة المغربية.

‎المقال السابق طواف الكاميرون (18 ) للدراجات.. الدراج المغربي ناصر الدين معتوقي يفوز بالمرحلة الثالثة وأنس أيت العبدية أفضل متسلق
‎المقال التالي هزة أرضية بقوة 4.4 درجات بعرض ساحل إقليم الدريوش

التعليقات على الهيئة المغربية لسوق الرساميل تمنح جائزة البحث العلمي لكريم بل قائد وخولة دحاني والمهدي فروحي وصيفان مغلقة



مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس