الرئيسية / الرئيسية / الفنان مروان خوري يحتقر الصحافة المغربية
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
الفنان مروان خوري يحتقر الصحافة المغربية

الفنان مروان خوري يحتقر الصحافة المغربية

26/05/2022-نسرين الناجي على الساعة | 18:18

مروان خوري

© حقوق النشر : DR

عكس المتوقع من فنان كبير مثل الفنان اللبناني مروان خوري، صدم عدد من الصحفيين والصحفيات من تخلفه عن حضور ندوة صحفية تم استدعاؤهم إليها باسمه، ظهر اليوم الخميس بمدينة الدار البيضاء، على هامش حفله الفني الذي سيحييه مساء اليوم نفسه بسينما ميغاراما.

واضطر الصحفيون والصحفيات المدعوون إلى ندوة الفنان اللبناني بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، إلى الانتظار لأزيد من ساعتين، قبل أن يتم إخبارهم بأن “مروان لن يأتي”، وهو ما اعتبره الصحفيون احتقارا لهم، كونه لم يلتزم بموعده، وتركهم في انتظاره لأزيد من ساعتين، دون أن يدلي لهم بعذر مقبول.

ووضع خوري المنظمين في موقف محرج مع الصحافة، حيث اختار هؤلاء التحجج كل نصف ساعة بعذر جديد، على أمل أن يغير رأيه ويوافق على عقد ندوته الصحفية.

وبعد مرور أزيد من ساعتين، قرر المنظمون ومعهم رئيس نقابة الفنانين في لبنان، الإعلان عن تأجيل الندوة إلى ما بعد الحفل، الذي سينطلق على الساعة التاسعة مساء.

وكشف المنظمون أن مروان “مُتعب وحلقه يوجعه، وهذا ما اضطره إلى شرب دواء للحلق والالتزام بالراحة، حتى يتمكن من إحياء حفله مساء الخميس”.

بعض الصحفيين لم يتقبلوا الأمر، واعتبروا أن مروان خوري لم يحترم الصحافة المغربية، وكان عليه أن يحضر ويقدم اعتذاره عن الندوة بنفسه، خاصة وأن بعض الصحفيين قدموا من مدن أخرى خصيصا لتغطية ندوته الصحفية.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان مروان خوري حل مساء أمس الأربعاء بالعاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية، وذلك من أجل إحياء حفل فني في ميغاراما، ومن المرتقب أن يغادر المغرب يوم غد الجمعة.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

None

بالفيديو/ “ويلفريد هابيو”.. العداء في سباق 400 متر حواجز يخلق الحدث بتتويجه بطلا لفرنسا بعد 20 دقيقة من تعرضه لاعتداء إجرامي!

لم يكن أشد الحاضرين في ملعب “هيليتاس” الريفي، في مدينة كان الفرنسية، يتوقع نهاية “مثيرة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.