الرئيسية / الرئيسية / الرجاء يعود إلى التداريب استعدادا للديربي وسط غياب 9 لاعبين
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
None

الرجاء يعود إلى التداريب استعدادا للديربي وسط غياب 9 لاعبين

عاد فريق الرجاء الرياضي، عشية يومه الإثنين، إلى أجواء التداريب، استعدادا لمواجهة الديربي أمام الوداد الرياضي، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

واستأنف الفريق الأخضر تداريبه بملعب الوازيس، بعد استفادة العناصر الرجاوية من يوم راحة أمس الأحد، حيث قرر الطاوسي إراحة لاعبيه عقب المواجهة الودية التي جمعت الفريق بوفاء وداد، أول أمس السبت.

ويغيب عن تداريب “النسور” الكونغولي فابريس نغوما، بسبب التزامه رفقة منتخب بلاده، ومحمد سوبول، محمد فرح، وسفيان بنجديدة، المتواجدون بمعسكر المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، بالإضافة إلى أنس الزنيتي المتواجد بالتجمع التدريبي للمنتخب المغربي الأول، تأهبا لمواجهتي جنوب أفريقيا وليبيريا، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

كما، يغيب عن تداريب فريق الرجاء لهذا الأسبوع، الرباعي مروان الهدهودي، محمد زريدة، حميد أحداد، ومحمد الناهيري، بسبب مشاركتهم في المعسكر التدريبي للمنتخب المحلي، علما أن الناهيري غادر التجمع بعد إصابته بفيروس “كورونا”.

واستغل الفريق الأخضر توقف منافسات البطولة الاحترافية، لخوض بعض المباريات الودية، حيث تعادل مع الشباب الرياضي السالمي بهدفين لمثلهما، وفاز على اتحاد طنجة بهدفين لواحد، ووفاء وداد، بأربعة أهداف لهدفين.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

None

بالفيديو/ “ويلفريد هابيو”.. العداء في سباق 400 متر حواجز يخلق الحدث بتتويجه بطلا لفرنسا بعد 20 دقيقة من تعرضه لاعتداء إجرامي!

لم يكن أشد الحاضرين في ملعب “هيليتاس” الريفي، في مدينة كان الفرنسية، يتوقع نهاية “مثيرة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.