الرئيسية / الرئيسية / 5 أندية كبرى تتنافس على ضم حكيم زياش – صفحة الشعب
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
5 أندية كبرى تتنافس على ضم حكيم زياش – صفحة الشعب

5 أندية كبرى تتنافس على ضم حكيم زياش – صفحة الشعب

5 أندية كبرى تتنافس على ضم حكيم زياش 2022.05.27

يقترب الدولي المغربي ونجم فريق تشيلسي، حكيم زياش، من الرحيل عن البلوز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصًا في ظل وجود عروض قوية لضمه.
وفقد زياش ثقة مدربه الألماني للبوز، توماس توخيل، فلا يعتمد عليه المدرب كثيرًا في التشكيل الأساسي للفريق، في ظل وجود خيارات هجومية كثيرة متاحة في الفريق، بالإضافة إلى اعتماد توخيل على رسم تكتيكي لا يناسب طريقة لعب الدولي المغربي.
مستقبل حكيم زياش
وكشف الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات، فابريزو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، عن عدم ممانعة إدارة نادي تشيلسي لرحيل حكيم زياش في حال وصلت عروض قوية في الصيف، خصوصًا في ظل استعادة بعض الإعارات التي نجحت خارج البلوز في الموسم الماضي.
وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية إلى وجود العديد من الوجهات المحتملة للاعب المغربي، في حال رحيله عن تشيلسي، فيأتي نادي مانشستر يونايتد في مقدمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع زياش، في ظل تعاقد الشياطين الحمر مع مدرب حكيم زياش في أياكس أمستردام الهولندي، تين هاغ.
منافسة كبار أوروبا على حكيم زياش
من غير المتوقع أن يكلف زياش خزينة مانشستر يونايتد، الكثير من الأموال في ظل انخفاض القيمة التسويقية للاعب في الفترة الأخيرة، بعدما ابتعد عن المشاركة في المباريات برفقة تشيلسي. وإلى جانب مانشستر يونايتد يوجد مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الطامحان في تدعيم صفوفهما باستمرار بأبرز اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات، ومع وجود زياش متاحًا في الصيف.
ويحظى اللاعب بإعجاب مدرب أرسنال مايكل أرتيتا، بالإضافة إلى أن زياش سوف يكون على رادار نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي سيكون موجودًا بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، للتعاقد مع لاعبين مميزين على المستوى الهجومي، مع اقتراب رحيل لاعبيه روبرت ليفاندوفسكي وسيرخي جنابري


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

None

بالفيديو/ “ويلفريد هابيو”.. العداء في سباق 400 متر حواجز يخلق الحدث بتتويجه بطلا لفرنسا بعد 20 دقيقة من تعرضه لاعتداء إجرامي!

لم يكن أشد الحاضرين في ملعب “هيليتاس” الريفي، في مدينة كان الفرنسية، يتوقع نهاية “مثيرة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.