المغرب يعلن انخراطه في مبادرتين أمريكيتين للتجارة والفضاء
أعلن المغرب، اليوم الأربعاء، انضمامه إلى مسارين استراتيجيين تقودهما الولايات المتحدة، يتعلقان بالانخراط في مبادرة “التجارة بدل المساعدات” والتوقيع على اتفاقية “أرتميس” الخاصة باستكشاف الفضاء. وجرى الإعلان عن هذه الخطوة خلال ندوة صحافية بالرباط جمعت وزير الخارجية ناصر بوريطة ونائب وزير الخارجية الأمريكي كريستوفر لاندو، حيث اعتبر بوريطة أن هذا الانخراط يترجم انتقال المغرب … تابع الخبر








