موروكو ترافل
friends electric

وليد يستنجد بالمهاجم أنس زاروري لاعب بيرنلي الانجليزي وريحان مايي يخلف زكرياء أبو خلال

المغرب بريس :

وليد يستنجد بالمهاجم أنس زاروري لاعب بيرنلي الانجليزي وريحان مايي يخلف زكرياء أبو خلال

أكدت تقارير إعلامية أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يباشر اتصالاته من أجل إيجاد خليفة الدولي المغربي آمين حارث مهاجم فريق مارسيليا الفرنسي الذي سيغيب رسميا عن مونديال قطر ، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة موناكو الفرنسي.
ويفاضل وليد الركراكي بين العديد من الأسماء التي ضمتها اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني المغربي استعدادا لكأس العالم بقطر، حيث بدأ التخطيط لاستقدام مهاجم آخر لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها أسود الأطلس.

IMG 20221114 235142 - المغرب سبورت.كوم
وإلى جانب متوسط ميدان ميلانو الايطالي إبراهيم دياز، يبرز انس زاروري لاعب بيرنلي الانجليزي المرشح الاكبر لتعويض امين حارت، أنس الذي سجل 8 اهداف و قدم تمريرتين حاسمتين، سيتم الحسم في الاسم الذي سيعوض حارت خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما فضل اللعب لمنتخب بلاده المغرب على حساب منتخب بلجيكا.
وأكدت مصادر إعلامية أن اللاعب يتجهز التوجه صوب معسكر أسود الأطلس بالإمارات العربية المتحدة قبل مباراة الأربعاء المقبل أمام منتخب جورجيا الودية، ولن يواجه اللاعب أي مشاكل تذكر بسبب عدم وجود أي مباراة في رصيده مع منتخب المهجر بلجيكا، كما إن اللاعب يحمل الجنسية المغربية.
ومن جهة أخرى فإن المهاجم الدولي المغربي ريان مايي بدوره يتوفر على فرصة المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر بعدما تأكد غياب الدولي المغربي الآخر زكرياء أبو خلال لاعب تولوز الفرنسي ، بعدما تأكدت إصابته ويحتاج إلى الراحة لما يفوق الأسبوعين.

مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس