موروكو ترافل
friends electric

وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين ومديري الدراسات

[button color=”red” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/” target=”blank” ]جريدة المغرب بريس[/button] [button color=”orange” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/?cat=10/” target=”blank” ]أخبار وطنية[/button]

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، عن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرات والمديرين ومديرات ومديري الدراسة بمؤسسات التربية والتعليم العمومي برسم سنة 2022.

وحسب بلاغ للوزارة، توصل “الأول” بنسخة منه، فقد أسفرت نتائج هذه الحركة عن انتقال ما مجموعه 856 مديرة ومديرا، موزعين حسب الأسلاك، التعليم الابتدائي: 593 مستفيدة ومستفيد، التعليم الثانوي الإعدادي: 156 مستفيدة ومستفيد، والتعليم الثانوي التأهيلي: 107 مستفيدة ومستفيدا.

وأفاد ذات المصدر أن الوزارة وضعن بوابتها الرسمية www.men.gov.ma نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرات والمديرين ومديرات ومديري الدراسة بمؤسسات التربية والتعليم العمومي لسنة 2022.

وأوضح أن عدد المشاركين في هذه الحركة بلغ ما مجموعه 2030 مديرا ومديرا للدراسة، منهم 1424 بالتعليم الابتدائي و388 بالتعليم الثانوي الإعدادي، و218 بالتعليم الثانوي التأهيلي.

وأشارت الوزارة بأنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل يوم الجمعة فاتح أبريل 2022 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، مبرزة أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكور.

وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين ومديري الدراسات

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة هي الوزارة المخولة بتنظيم التعليم الأساسي في المملكة المغربية.

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس