موروكو ترافل
friends electric

هل أدى حارث ثمن تصريحه بخصوص تراجع مستواه بسبب “الكان” أم أن الرقم 10 محجوز لدياز؟


شهدت قائمة المنتخب الوطني المغربي، غياب لاعب اولمبيك مارسيليا الفرنسي، أمين حارث للمشاركة في المبارتين الوديتين أمام كل من أنغولا وموريتانيا.

وتفاعلت الجماهير المغربية مع استبعاد حارث عن معسكر “أسود الأطلس”، حيث رأى البعض أن سبب الغياب يعود إلى حجز الرقم 10 منذ بداية التفاوض مع إبراهيم دياز، وأخرون برروا هذا الغياب بالتصريح الذي أدلى به حارث نفسه، مفاده أن مستواه تراجع بعد “الكان”.

وكان حارث قد قال في تصريح نشره موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي: “قبل الذهاب لخوض كأس أفريقيا، كنت أشعر أنني في حالة جيدة، ولكن بين محاولة التأقلم وعدم اللعب كثيرا، فقدت الإيقاع”.

وتابع: “هذا ليس عذرًا، ولكن عندما عدت (إلى مارسيليا)، شعرت بأنني أقل جاهزية. لقد كنت أقل جودة في آخر 4 أو 5 مباريات، ولكنني شعرت بتحسن في آخر مباراتين”.

وزاد اللاعب: “كنت أعلم أنني سأحتاج وقتًا للعودة إلى الوتيرة التي كنت عليها في الماضي، لكن ‘الكان’ أوقفني بعض الشيء، لقد كنت بخير قبله”.

ثم اختتم: “لقد أمضيت 7 أو 8 أشهر صعبة للغاية. ذهنيا، أنا مستعد لأي تحد. تعلمت الكثير عن نفسي. دعم الطاقم والمدرب والرئيس أفادني كثيرًا”.

ويقدم امين حارث أداء مميزا مع ناديه الفرنسي، لكن بالمقابل لا يبدو أنه وجد ضالته في المنتخب المغربي حيث لم يتمكن من حجز مكانة رسمية وقد ظهر بمستويات متباينة في مختلف المحطات التي التحق بها بالمنتخب.

وعرفت قائمة الناخب الوطني، وليد الركراكي، مجموعة من التغييرات في أول لائحة لأسود الأطلس عقب الإخفاق القاري بالخروج من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا التي نظمت بساحل العاج، حيث تم توجيه الدعوة لعدد من الوجوه الجديدة أبرزها نجم ريال مدريد، ابراهيم دياز، مع حضور نجم العين الإماراتي، سفيان رحيمي، وغياب العميد سايس وحارث.



Source link

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس