موروكو ترافل
friends electric

“ها نحن حققنا حلم التأهل للمونديال.. أين التطور وأين المال؟”


أصدر لاعبو المنتخب الكندي لكرة القدم مساء أمس الأحد، رسالة عامة للشعب الكندي، والاتحاد المحلي، للمطالبة بالوضوح، بخصوص وضعيتهم بعد تحقيق التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

واستهل اللاعبون رسالتهم بالإشارة إلى تحقيقهم لحلم الشعب الكندي بالتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد 36 سنة من الغياب: “كان حلم الطفولة عندنا جميعا هو التأهل لكأس العالم، وأملنا أن هذا اليوم سيحقق لنا من الاحترام والفرص المالية ما نستحق“.

وأضافوا في نفس السياق: “وها نحن اليوم نحقق هذا الحلم، أين التطور وأين المال؟“.

وأشار اللاعبون إلى أن المحادثات مع الاتحاد الكندي حول مكافأة التأهل لكأس العالم قطر 2022، انطلقت شهر مارس الماضي، لكن تم إطالتها بدون سبب، حسب قولهم، ليتم تقديم عرض متهالك مساء يوم الثاني من يونيو الجاري، بدون أي حوار مع اللاعبين إلى حدود الرابع من يونيو على الساعة الرابعة زوالا.

وقرر اللاعبون للأسباب المذكورة مقاطعة المباراة الودية التي كان من المنتظر، أن تجمعهم بمنتخب بنما، مساء أمس الأحد.

وقدم اللاعبون في رسالتهم مطالبهم: “نريد 40٪ من منحة المونديال (التي يمنحها الفيفا للاتحادات المتأهلة)، بالإضافة إلى تحمل التكاليف الكاملة لتنقل أهلنا وأصدقائنا لحضور نهائيات كأس العالم قطر 2022“.

وختم اللاعبون رسالتهم: “يجب على اتحاد الكرة الكندي اتخاذ قرارات حاسمة، قبل مباراتنا المهمة يوم 10 يونيو القادم“.

جدير بالذكر أن المنتخب الكندي تنتظره مباراة أمام كوراساو، برسم منافسات دوري أمم الكونككاف، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة المقبل.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس