موروكو ترافل
friends electric

محمد صلاح يلغي متابعة شيرين عبد الوهاب بسبب الإدمان

محمد صلاح يلغي متابعة شيرين عبد الوهاب بسبب الإدمان

المغرب بريس :

11/11/2022-نسرين الناجي على الساعة | 10:42

محمد صلاح وشيرين

© حقوق النشر : DR

رغم خروج شيرين عبد الوهاب من مستشفى لعلاج للإدمان، إلا أن تداعيات أزمتها ما تزال ترخي بظلالها عليها، فبعد فقدانها تعاطف الجمهور الذي ساندها وهجوم بعض الفنانين عليها عقب إعلانها مقاضاة شقيقها، أقدم النجم المصري محمد صلاح على إلغاء متابعتها عبر موقع إنستغرام.

وألغى محمد صلاح متابعة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على إنستغرام، رغم الصداقة التي جمعتهما ونشرها سابقا صورة جمعتهما وكتبت عليها «القمر لما يكتمل».

وربط الجمهور بين إلغاء صلاح لمتابعة شيرين، بسبب حملة مكافحة المخدرات التي قادها النجم المصري، مع دخول شيرين للعلاج بسبب التعاطي.

“مو صلاح” والإدمان

فقد قدم النجم المصري حملة مكافحة المخدرات “أنت أقوى من المخدرات”، وبعدها دخلت شيرين في أزمتها الأخيرة التي أدخلتها مستشفى للعلاج من الإدمان.

وشارك اللاعب الدولي في الحملة التي أطلقها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق مشاركة طوعية تحت عنوان “أنت أقوى من المخدرات”، “المخدرات رحلتها قصيرة ما تسافرهاش”.

يشار إلى أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت دخلت قبل أسابيع مستشفى للعلاج من الإدمان وخرجت منه قبل أيام بصحة جيدة، وفق ما أعلنت عائلتها، في أزمة شغلت الرأي العام المصري والعربي خلال الفترة الماضية.

مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس