موروكو ترافل
friends electric

محكمة الصلح في مومباي ترفض الإفراج عن نجل شاروخان

المغرب بريس :

محكمة الصلح في مومباي ترفض الإفراج عن نجل شاروخان

اؤةخان وابنه

رفضت محكمة الصلح في مومباي يوم الجمعة 8 أكتوبر 2021، طلب الإفراج عن آريان خان نجل الفنان الهندي شاروخان، بكفالة مادية، في قضية ضبطه مع ثمانية أشخاص وهو يتعاطون المخدرات في حفل على متن سفينة سياحية.

وأودعت المحكمة آريان خان (23 عاما) في سجن “آرثر رود”، حيث سيتم حبسه لمدة 14 يوما.

دافع ساتيش مانشيندي محامي آريان، في مرافعته الختامية، عن موكله قائلا بالنيابة عنه: “أنا أبلغ من العمر 23 عاما وليس لدي أي سوابق.. أنا من عائلة محترمة.. والدي وإخوتي هنا.. أحمل جواز سفر هندي.. لدي جذور في المجتمع لا أستطيع الهروب.. ليس هناك شك في التلاعب بالأدلة أو المتهمين. يتم أخذ الأدلة الإلكترونية والمتهمين الآخرين رهن الاعتقال “.

وكشف سمير وانكيد، مدير منطقة مكتب مكافحة المخدرات، أن الوكالة داهمت الحفل الصاخب على سفينة كورديليا في الليل، وضبطت نجل شاروخان، إلى جانب سبعة آخرين من بينهم نساء، وكانوا في حالة هذيان.

وضبط فريق مكتب مكافحة المخدرات مواد مخدرة مع بعض الحاضرين للحفل أثناء مداهمة المكتب السياحي، مثل “إكستاسي، وكوكايين وميفيدرون وكاراس”.

وأفاد المكتب أن المشتبه بهم قاموا خلال عملية المداهمة بإخفاء المخدرات في ملابسهم، وملابسهم الداخلية، وحقائبهم.

شاروخ خان أو شاه روخ خان أو شاروخان من مواليد 2 نوفمبر 1965 في نيودلهي بالهند، هو ممثل أفلام بوليوودي وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال هندي شهير ومالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت.

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس