موروكو ترافل
friends electric

لم أستطع رفض عرض بايرن ميونيخ – صفحة الشعب


اعترف السنغالي ساديو ماني أنه بمجرد أن سمع عن اهتمام بايرن ميونخ، تحرك قلبه ولم يستطع رفض العرض والاهتمام من النادي البافاري.

وأكمل مهاجم ليفربول الإنجليزي الفحص الطبي وأصبح الآن لاعبًا في بايرن ميونخ، ليرحل عن ليفربول بعد ست سنوات قضاها في أنفيلد جعلته يرفع تقريبًا كل الألقاب المتاحة له.

ولكن مع بقاء 12 شهرًا فقط على نهاية عقده الحالي، أوضح اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا أنه يسعى لخوض تحد جديد، مع توقع بايرن دائمًا أن يكون الأوفر حظًّا.

وبعد أن رفض عرضين افتتاحيين رفضًا تامًّا، توصل أبطال ألمانيا أخيرًا إلى اتفاق بشأن صفقة ستجعلهم ينفقون في البداية 27.1 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الدولي السنغالي.

وقد يرتفع المبلغ إلى 35.1 مليون جنيه إسترليني إذا تم الوفاء بالعناصر الإضافية، وعلى الرغم من أن لا أحد من النادي أعلن رسميًّا عن الصفقة، فقد ذهب إلى ميونخ وأكمل مقابلته الأولى مع صحيفة ”بيلد“ الألمانية واسعة الانتشار.

وكشف ماني خلال مقابلته الصحفية الأولى في ألمانيا أن عرض بايرن كان صعبًا للغاية رفضه، وأن فكرة اللعب لفريق أوروبي كبير آخر كانت سببا في قبوله عرض بايرن.

وقال ماني لبيلد ”عندما أخبرني وكيل أعمالي للمرة الأولى عن اهتمام بايرن ميونخ، شعرت بالحماسة على الفور. لقد رأيت نفسي هناك على الفور. إنه أحد أكبر الأندية في العالم والفريق يقاتل دائمًا من أجل كل الألقاب. لذلك بالنسبة لي، كانت فكرة جيدة والقرار الصحيح للمجيء إلى هنا”.

وتابع: ”أخبرني وكيل أعمالي أن هناك استفسارات من أندية أخرى. هذا جزء من العمل. لكنني شعرت على الفور عندما قدم بايرن خطته لي. وجدت نفسي في مشروع بايرن أكثر من أي ناد آخر“.



مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس