موروكو ترافل
friends electric

قرعة كأس العالم FIFA قطر 2022 تسفر عن مجموعات نارية ! والمنتخب المغربي يواجه

[button color=”red” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/” target=”blank” ]جريدة المغرب بريس[/button] [button color=”orange” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/?cat=14/” target=”blank” ]فقرة الرياضة[/button]

أفرزت قرعة كأس العالم FIFA قطر 2022™ والتي سحبت اليوم الجمعة عن مواجهات منتظرة في دور المجموعات أبرزها بين إسبانيا وألمانيا.

وأتى منتخب قطر المستضيف في مجموعة واحدة مع هولندا والسنغال بطلة إفريقيا الأمر الذي قد يزيد من صعوبة المهمة على أصحاب الأرض.وسيكون أمام منتخب فرنسا حامل اللقب مهمة صعبة بعد وقوعه في المجموعة الرابعة مع منتخب الدنمارك القوي. أما منتخب البرازيل أكثر المنتخبات تتويجاً بالبطولة بخمسة ألقاب فجاء في مجموعة ضمت سويسرا التي تصدرت مجموعتها في التصفيات على حساب إيطاليا.

قرعة كأس العالم – المجموعات الكاملة:

المجموعة الأولى: قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا.

المجموعة الثانية: إنكلترا – إيران – أميركا – الفائز من مباراة ويلز وأوكرانيا/اسكتلندا.

المجموعة الثالثة: الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا.

المجموعة الرابعة: فرنسا – بيرو وأستراليا/الإمارات – الدنمارك – تونس.

المجموعة الخامسة: إسبانيا -الفائز من مواجهة كوستاريكا ونيوزيلندا – ألمانيا – اليابان.

المجموعة السادسة: بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا.

المجموعة السابعة: البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون.

المجموعة الثامنة: البرتغال -غانا – الأوروغواي – كوريا الجنوبية.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press
قرعة كأس العالم FIFA قطر 2022 تسفر عن مجموعات نارية ! والمنتخب المغربي يواجه قرعة كأس العالم FIFA قطر 2022 تسفر عن مجموعات نارية ! والمنتخب المغربي يواجه

كأس العالم 2022 من المقرر أن تكون النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، بطولة كرة القدم الدولية للرجال التي تقام كل أربع سنوات والتي تتنافس عليها المنتخبات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم. من المقرر أن تستضيفها قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. ستكون هذه أول نسخة من كأس العالم تقام على الإطلاق في الوطن العربي والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس