موروكو ترافل
friends electric

فرحة عارمة في السعودية بخصوص دعوة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله للتواجده في قائمة المنتخب الوطني النهائي لكأس العالم قطر 2022 وجزائري يدخل على الخط

المغرب بريس :

فرحة عارمة في السعودية بخصوص دعوة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله للتواجده في قائمة المنتخب الوطني النهائي لكأس العالم قطر 2022 وجزائري يدخل على الخط

علق النجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، على تواجده في قائمة المنتخب الوطني النهائي لكأس العالم قطر 2022، واصفا شعوره بكأنه ولد من جديد.
وتصدر “هاشتاج” عبد الرزاق حمد الله، موقع التواصل التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية، حيث انهالت التهاني من قبل المشجعين والشخصيات الرياضية بعودة “الجلاد” لمنتخب بلاده.

وكان إبن أولمبيك اسفي قد نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام” وهم يلتف بعلم بلاده المغرب، معبرا عن سعادته الكبيرة باختياره ضمن قائمة المونديال.

وكتب حمد الله ما يلي عبر حسابه بإنستغرام .. لحمد لله من قبل و من بعد و الحمد لله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي و وطني، كأني وُلدت من جديد و هذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت.

وختم حمد الله تدوينته بـ “حب شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي و ان شاء الله أكون قادر على مساعدتي اخواني الاعبيين و تقديم أفضل مستوياتنا لإفراح “.
وشارك حمد الله منشورا على حسابه الخاص في “انتسغرام” معلقا عليه بـ: “الحمد لله من قبل ومن بعد، والحمد لله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي ووطني، كأني ولدت من جديد، وهذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت”.

وتابع: “أحب شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي وإن شاء الله أكون قادر على مساعدة إخواني اللاعبين وتقديم أفضل مستوياتنا لإفراح بلدنا ووطننا إن شاء الله”.
وكشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن القائمة النهائية الخاصة بالمنتخب المغربي، والتي عرفت حضور مجموعة من اللاعبين البارزين، وعلى رأسهم عبد الرزاق حمد الله، نايف أكرد، أشرف حكيمي وحكيم زياش.

ويرتقب أن تكون المباراة الأولى للمنتخب المغربي في مونديال قطر، يوم 23 نونبر الجاري، أمام كرواتيا، برسم الجولة الأولى من المجموعة السادسة.
وفاجأ لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلعامري، الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، بعد المناداة عليه من طرف الناخب الوطني، وليد الركراكي، للانضمام إلى اللائحة النهائية لـ”أسود الأطلس”، التي ستشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتفاعل الدولي الجزائري، المحترف في صفوف نادي الخليج السعودي، مع تدوينة نشرها حمد الله، على صفحته الرسمية في “انستغرام”، عقب إعلان الركراكي، منتصف نهار اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، جاء فيها “الحمد لله من قبل و من بعد.. و الحمد لله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي ووطني، كأني وُلدت من جديد و هذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت. أحب شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي و ان شاء الله أكون قادر على مساعدتي اخواني الاعبيين و تقديم أفضل مستوياتنا لإفراح بلدنا ووطنا ان شاء الله”.
ومباشرة بعد تدوينة حمد الله، علّق الدولي الجزائري جمال بلعامري من جهته، مهنئا ومباركا لصديقه عبد الرزاق حمد الله، وكتب “مبروك صاحبي انت انسان طيب و مثابر و أمثالك يستحقون التقدير والاحترام دائما الله يوفقك خويا”.

وحظي تعليق الجزائري بلعامري بكثير من التفاعل الإيجابي من صفحات جزائرية ومغربية، أكدت على الروح العالية للدولي الجزائري، الذي ستغيب بلاده الجزائر عن نهائيات مونديال قطر، بعد الإقصاء أمام الكاميرون.

مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس