موروكو ترافل
friends electric

صراع الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي والإنجليزي جاك غريليش لاعب مانشستر سيتي في الانتقال إلى الروسونيري

المغرب بريس :

كشف المدير الرياضي السابق لنادي ميلان الإيطالي والكشاف دانيلو باجني أن الإنجليزي جاك غريليش لاعب مانشستر سيتي يعتبر منافسا قويا للدولي المغربي حكيم زياش على في الانتقال إلى “الروسونيري” خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان ميلان قد قدم عرضًا لضم زياش الصيف الماضي، بقيمة 25 مليون يورو (21 مليون جنيه إسترليني) مع دفع 5 ملايين يورو (4.2 مليون جنيه إسترليني) هذا العام و20 مليون يورو (16.8 مليون جنيه إسترليني) في الصيف المقبل، حيث تم رفض عرض “الروسونيري” من طرف إدارة “البلوز”.

وأضاف دانيلو في تصريحات نقلتها “توتو مركاتو” أن ميلان مهتم أيضا بغريليش لاعب السيتي، مبرزا أن الأولوية لميلان تبقى هي انتداب زياش، وتبقى فرص انتقال اللاعب الإنجليزي إلى “الروسونيري” رهينة بفشل المفاوضات مع اللاعب المغربي.

وكان سيباستيان ليدور محامي زياش قد اجتمع مع مسؤولي ميلان الشهر الماضي غير أن المفاوضات لم تشهد حسما للصفقة، حيث ذكرت تقارير إيطالية أن الصفقة من الممكن حسمها بعد “المونديال”.
أكدت صحيفة “دي صن” البريطانية عن أهمية عودة الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نشيلسي الإنجليزي لأسود الأطلس بعد غياب طويل بسبب خلاف مع المدرب السابق البوسني وحيد هاليلوزيتش

وأوضحت ذات الصحيفة أن حكيم زياش كان قد قرر التراجع عن الإعتزال الدولي بعد رحيل وحيد خاليلوزيتش و تعيين الإطار وليد الركراكي.

وتحدثت الصحيفة عن اعتزاز زياش باستدعائه للعب مع المغرب في مونديال قطر 2022 بعد غيابه عن كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

و ختمت الصحيفة أن زياش فخور بتمثيل بلده في كأس العالم 2022 وله الشرف في العودة للدفاع عن قميص أسود الأطلس.
وأكد الركراكي في حواره مع “كنال بلوس” الفرنسية، أنه في حاجة لأفضل مستويات نجم البلوز، مبرزا أنه تحدث معه خلال الأيام الماضية، وتم الوقوف على مسألة تواجده المستمر في دكة البدلاء، رفقة فريقه تشيلسي الإنجليزي.

وأضاف مدرب الأسود، إنه يتحدث بصدق مع اللاعبين، وأشرح جميع الأخطاء لهم، ولا أعد أحد بشيء، مشددا أنه عازم على إخراج أفضل المستويات من اللاعبين.

وسجل حكيم زياش، عودته لكتيبة الأسود في مواجهة التشيلي الودية، بعد إنهاء جميع المشاكل التي جمعته بالناخب الوطني السابق وحيد خليلوزيتش.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من التقارير الإنجليزية والإيطالية كان قد أبرزت أن زياش قريب من الانتقال إلى ميلان بعد نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس