موروكو ترافل
friends electric

طفل يسقط في حفرة مائية بتطوان ويلقى مصرعه في الحال

[button color=”red” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/” target=”blank” ]جريدة المغرب بريس[/button] [button color=”orange” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/?cat=5/” target=”blank” ]عن موقع عبر[/button]

سقط طفل في حفرة مائية بمنطقة بني سعيد بإقليم تطوان، وهو ما تسبب في وفاته أمس الخميس 24 مارس.

وكشف جد الطفل الهالك البالغ من العمر تسع سنوات، أن شركة متخصصة في حفر “توفنة” قامت بحفر البيحرة التي امتلأت بمياه التساقطات دون وضع حواجز جانبية لحماية الأطفال والمارين من الجانب.

وأوضح ساكنة المنطقة القروية في تصريح لجريدة المغرب بريس أن الحفرة تهدد حياة الأطفال وأنها عمقها كبير، وأنها تتواجد في مكان يعرف حركية وعلى الطريق المؤدية للسوق، وإلى جانب تهدد حياة المارة الراجلين فحياة الركاب أيضا تبقى مهددة في غياب علامات التشوير والتنبيه.

واستنكرت الساكنة التلاعب بحياة المواطنين، مشيرين إلى تواصلهم مع السلطات المحلية وتوصلهم بتهديد يفيد أداءهم لتبعات الشركة في حالة عدم سكوتهم وتراجعهم.

يذكر أن واقعة مصرع الطفل ريان الذي سقط في بئر ضواحي شفشاون هزت المغاربة والعالم وخلفت حزنا وألما وتضامنا واسعا مع عائلته، وتجددت المطالب بردم الآبار “الصوندا” المشكلة لخطر على حياة المواطنين والأطفال بشكل خاص.

طفل يسقط في حفرة مائية بتطوان ويلقى مصرعه في الحال طفل يسقط في حفرة مائية بتطوان ويلقى مصرعه في الحال

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

معجم ومفردات :

منطقة بني سعيد قرية مغربية تقع شمال المملكة المغربية. وتنتمي بني سعيد لعمالة تطوان الساحلي. تضم هذه القرية 8.219 نسمة (حسب إحصـاء 2004).

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس