موروكو ترافل
friends electric

بعد طلاقها.. كيف ستواجه دنيا بطمة قضية “حمزة مون بيبي” من جديد لوحدها؟

المغرب بريس ماروك بريس maroc Press

بعد طلاقها.. كيف ستواجه دنيا بطمة قضية “حمزة مون بيبي” من جديد لوحدها؟

تورط اسم الفنانة دنيا بطمة، وشقيقتها ابتسام، قبل سنوات، في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، وبعد العديد من الجلسات، توبعت شقيقة الفنانة بالسجن عاما واحدا.

وفي خبر مفاجئ، وهز مختلف منصات التواصل الاجتماعي، عادت قضية الحساب الذي دمر حياة العديد من الشخصيات المشهورة على مختلف المجالات، تحت اسم “حمزة مون بيبي”، للواجهة من جديد.

والمميز في هذه المرة، أن الشقيقتان دنيا وابتسام بطمة، اتحدتا ضد الحساب، وقدمتا شكاية ضد الفنانة سعيدة شرف، بالإضافة إلى أحد “المؤثرين”، المعروف باسم “ولد الشينوية”.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فمن المقرر أن تبدأ جلسات المحاكمة في الحادي عشر من شهر شتنبر المقبل، مع فرض الحضور الإجباري لكل من الأطراف.

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر بالتداول السريع، مرفوقا بالعديد من التدوينات التي تساءل فيها النشطاء عن كيفية إدارة الفنانة لهذه القضية من جديد، بعدما تطلقت من زوجها محمد الترك، علما أن الأخير كان سندها الأول والمؤمن ببراءتها ودافع عنها حتى الرمق الأخير.

والجميع يتذكر كيف انفعل الترك في العديد من خرجات دنيا الإعلامية، بالعديد من البرامج العربية حينما سأل الصحفيون عن إمكانية تورطها في هذا الحساب، الشيء الذي أعاد التحام الزوجين من جديد للواجهة، وتساءل الكل عن غياب الترك، ومدى تأثيره على حياة الفنانة في مثل هذه الظروف.

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس