موروكو ترافل
friends electric

بالفيديو: محمد رمضان يقرر خوض معركة قضائية ضد MBC


20/06/2022-Le360 – وكالات على الساعة | 23:30

محمد رمضان

© حقوق النشر : DR

أكد أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، احترام الحكم القضائي الصادر ضد موكله، مبيناً أن “الاستئناف” سيكون الرد القانوني على الحكم، وذلك في لقاء مع ET بالعربي، وذلك في القضية التي رفعتها شبكات MBC ضده الممثل المصري.

وقال الجندي: “إن الحكم الأخير لصالح MBC ضد موكلي له كل احترام، ولا تعقيب عليه إلا من خلال الطريق القانوني وهو الاستئناف ونحن نحترم أحكام القضاء”.

وكان ذلك هو الرد الرسمي في هذه القضية التي رفعتها شبكة MBC ضد الممثل المصري محمد رمضان، وصدر فيها حكم يلزم رمضان بدفع مبلغ 13 مليون جنيه والعائد القانوني من عام 2019 بواقع 5% وحتى تمام السداد.

وبما أن محامي محمد رمضان طالب بالاستئناف، فقد يصل الطرفان إلى تسوية ما، لكن في أسوأ الحالات قد يضطر الممثل المصري إلى دفع مبلغ أكبر من ذلك بكثير، فقد بيّن المستشار ثروت عبد الشهيد، محامي شبكة MBC، في بيان رسمي، أنه بصدد دراسة الحكم لمطالبة محمد رمضان بتعويضات لن تقل عن 100 مليون جنيه.

وبدأت القصة عندما تعاقد محمد رمضان مع شركة O3 التابعة لـMBC في 5 أكتوبر 2016، وبحسب العقد يجب أن يلتزم رمضان بأداء أعمال ومسلسلات تلفزيونية حصرية للمجموعة، دون أن تذاع على أي منصة أخرى، وقد دفعت الشركة لرمضان مقدماً عن ثلاثة أعمال كان يجب أن يقوم بها، ولكن الممثل المصري لم يتمكن من تنفيذ بنود العقد لالتحاقه بالخدمة العسكرية في ذلك الوقت.

كما أخلَّ محمد رمضان بالبند الذي ينص على عدم التعاقد مع أي شركات أخرى، فهو تعاقد مع العدل جروب على مسلسل “نسر الصعيد” الذي عرض في 2018.

وبحسب بيان محامي مجموعة MBC المستشار ثروت عبدالشهيد، فمحمد رمضان أخلّ بالاتفاق أكثر من مرة، فقد قام ببطولة مسلسل زلزال في 2019 من إنتاج سينرجي، بالإضافة لـ”البرنس” وغيرهما.

ولم يعلّق محمد رمضان بشكل مباشر على الحكم، إنما لجأ إلى الطريقة غير المباشرة التي يعتمدها عادة في الرد عند وقوعه في أزمات مشابهة، فنشر مقطع فيديو له على حسابه الشخصي في إنستغرام؛ إذ يظهر في الفيديو داخل طائرته الخاصة، وبجانبه أخوه محمود، وهو يقوم بعدّ رُزمة كبيرة من الدولارات. وعلّق على الفيديو بقوله: “هواية أخويا المفضلة”.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس