موروكو ترافل
friends electric

المنتخب المغربي الأولمبي يتأهل إلى نهائي أمم إفريقيا

المغرب بريس ماروك بريس maroc Press

تمكن المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة من التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس إفريقيا للأمم، بعد فوزه بضربات الترجيح على منتخب مالي، التي انتهت لصالح المغرب (5-4)، بعد انتهاء الأشواط الإضافية للمباراة بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

وانتهى لقاء منتخب المغرب الأولمبي ضد نظيره مالي بالتعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط فى نصف النهائي والمؤهلة لأولمبياد باريس، ليتجه اللقاء إلى ضربات الترجيح لحسم المتأهل.

وسجل أهداف المباراة كل من زكرياء الوحيدي، وأمين الوزاني في الدقيقتين 14، و108 لمنتخب المغرب، بينما أحرز هدفي مالي الوحيد اللاعب مامادو ديامبو، واصوفي نائما في الدقيقتين 66، و116.

وانتهى الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال الوقت الأصلي من المباراة المقامة حالياً بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط فى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة 202 والمؤهلة لبطولة أولمبياد باريس القادمة.

وتأهل أسود الأطلس إلى هذا الدوري بالعلامة الكاملة في دور المجموعات بتحقيق ثلاثة انتصارات أكدت على الجيل المميز الذي يقوده نجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي، إذ فاز المنتخب المغربي في الجولة الأولى أمام غينيا كوناكري 1/2، ثم اكتسح غانا في الجولة الثانية بنتيجة 1/5، قبل أن يؤكد ترشحه كمتصدر للمجموعة بهدف أمام الكونغو.

بينما تأهل منتخب مالي برصيد 6 نقاط من منافسات المجموعة الثانية التي تصدرتها مصر برصيد 7 نقاط، بعد منافسة قوية مع النيجر والجابون.

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي: بلعروش – رياض – بوكامير – الوحدي – صيباري – ريتشاردسون – العزوزي – العمراوي – الخنوس – الزلزولي – بكراوي.

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس