موروكو ترافل
friends electric

الكرة الشاطئية: بلاغ من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

أفادت مصادر لجريدة المغرب بريس، أن اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة أصدرت حكمها النهائي، يوم أمس في “المباراة الفاصلة” التي باتت تعرف بـ قضية تزوير رخص اللاعبين .

وقد أدانت اللجنة خلال بلاغها، توصلت جريدة المغرب بريس بنسخة منه، فريق أمل موغادور الصويري في قضية تزوير رخص اللاعبين في المباراة الحاسمة التي جمعته مع فريق الجمعية الرياضية مرتيل، مع تحميلهم الاثار القانونية المنصوص عليها في الفصلين 107 من قانون الإنضباط و53 من قانون المنافسات .

وحسب البروتوكول المعمول به، سوف يتم منح فريق الجمعية الرياضية مرتيل كأس البطولة بشكل رسمي من طرف العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، و التي ستحدد موعدا لحفل التتويج بحضور وسائل الإعلام الوطنية.

ومن المرتقب أن تشهد مرتيل الساحلية احتفالات عارمة في شوارع المدينة احتفاء بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم الشاطئية .

Aucune description de photo disponible.

Aucune description de photo disponible.

Peut être une image de ‎talon de billet et ‎texte qui dit ’‎لهذه الأسباب طبقا لأحكام الفصل 107 من قانون الانضباط والفصل 53 من نظام ،المنافسات قررت اللجنة المر للتأديب الشكل قبول الشكاية الموضوع خسارة فريق جمعية أمل موکادور للمقابلة كجزاء مع ترتيب الأثار القانونية المنصوص عليها في الفصلين 107 من قانون الانضباط 53 من نظام المنافسات بهذا صدر القرار في اليوم والشهر والسنة أعلاه مع ضمان حق الاطراف في الاستنناف وفق الشكليات وداخل الأجل .القانوني كاتبة الجلسة cu الرئيس‎’‎‎

جريدة المغرب بريس

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press
جريدة المغرب بريس – Almaghreb Press

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس